رئيس جامعة كفر الشيخ: المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطنى
رئيس جامعة كفر الشيخ: المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطنى
الدكتور عبدالرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ

كتب كريم محمد

دعا الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الأحد جميع أطياف وفئات الشعب ‏المصري العظيم لضرورة المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ وممارسة حقهم الانتخابي والمُقرر إجراؤها يومى 11 - 12 أغسطس الجارى، لاستكمال الحياة النيابية والمضى فى مسيرة التنمية والاستقرار لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع وميادين العمل تحت رعاية وتوجيه القيادة الرشيدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الصوت الانتخابى أمانة والمشاركة الإيجابية مطلوبة وهذا دورنا للوقوف إلى جانب الوطن لدعم العملية الديمقراطية .

ودعا إلى التوجه إلى لجان الإنتخابات للتصويت فى اليوم الأول وقال تُبنى الأمم ‏عن طريق الممارسات الديمقراطية وأن يكون الشعب مشاركاً في كل الاستحقاقات الانتخابية.‏

وناشد رئيس الجامعة المواطنين عدم الإلتفات إلى دعوات التيارات الإرهابية الهدامة بعدم المشاركة في الإنتخابات كما ناشد المواطنين بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية كافة بشأن فيروس كورونا، خلال فترة التصويت للمحافظة على الصحة العامة.

وصرح أن الجامعة بطلابها ومنسوبيها حريصة على أداء دورها الوطنى وأنه سيتم التيسير على العاملين للذهاب إلى لجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم ‏بالتناوب خلال أيام عملية الاقتراع.‏


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية