وزير شئون المجالس النيابية يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب
وزير شئون المجالس النيابية يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب
كتب كريم محمد
أدلى السيد المستشار/ علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية، صباح اليوم السبت، بصوته في انتخابات مجلس النواب، في لجنته الانتخابية بالمدرسة البريطانية بمدينة الرحاب التابعة لقسم التجمع الأول. وأثنى الوزير على حسن تنظيم العملية الانتخابية، والتزام الكافة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.
وحث المستشار/ علاء الدين فؤاد جموع الناخبين على ضرورة المشاركة الإيجابية والفعّالة في الانتخابات البرلمانية، بوصفه واجب وطني مقرر بالمادة رقم 87 من الدستور، ودعا الناخبين الذين يحق لهم التصويت لأداء هذا الواجب الوطني من خلال المشاركة في انتخابات مجلس النواب الحالية، لاختيار ممثليهم تحت قبة البرلمان، وضمان مشاركتهم الفعالة في الشئون العامة، واستثمار المناخ الديموقراطي الذي تجرى فيه الانتخابات، وجهود الدولة المبذولة لتهيئة هذا المناخ، مع ضرورة الالتزام بارتداء القناع الطبي (الكمامة) حفاظًا على سلامة الكافة، والحفاظ على مسافات كافية بين الناخبين خارج اللجان الانتخابية، ومراعاة التباعد الاجتماعي، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية الأخرى.
كما وجه السيد الوزير الشكر لرؤساء وأعضاء اللجان الانتخابية بأنواعها، والقوات المكلفة بتأمين العملية الانتخابية من القوات المسلحة والشرطة المدنية، والهيئة الوطنية للانتخابات، ووزارة الصحة، وكافة الجهات ذات الصلة على جهودهم الوطنية التي أسهمت في خروج العملية الانتخابية بالصورة المشرفة التي خرجت عليها.

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

بعد أزمات متتالية أحمد سعد يقوم بغناء تتر "حكاية بنات" بطولة ريم البارودي

خلال الحفل السنوي لوزارة الإعلام السعودية الوفود الإعلامية المشاركة في تغطية موسم الحج تشيد بالخدمات والتسهيلات التي قدمتها المملكة في موسم الحج هذا العام

اتحاد الكرة يفتح تحقيقا فى "صورة" عمل حكم مباراة الحرس بأكاديميات الأهلى

الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل اليوم شقيقه الرئيس عمر البشير رئيس جمهورية السودان

Political parties’ forum to choose new senatorial candidate Thursday

فرنسا تناشد السلطات اللبنانية سرعة تشكيل الحكومة وتحذر من اختفاء الدولة

بحث سبل التعاون فى مجال الطاقة النظيفة وخفض الانبعاثات الكربونية

تفاصيل حادث "سيتي ستارز"... ولحظة سقوط الفتاة من الطابق السادس

إعادة انتخاب مصر لعضوية لجنة الأمم المتحدة لبناء السلام

إثيوبيا: اجتماع ثلاثي بشأن سد النهضة غدًا

مساحة اعلانية