ضبط عددا من الخارجين على القانون، بحوزتهم عددا من الأسلحة النارية والمخدرات. بكفرالشيخ
ضبط عددا من الخارجين على القانون، بحوزتهم عددا من الأسلحة النارية والمخدرات. بكفرالشيخ
ضبط خارجين على القانون في كفرالشيخ

شنت مديرية أمن كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، حملة استهدفت العناصر الخطرة بناء، تمكنت من ضبط عددا من الخارجين على القانون، بحوزتهم عددا من الأسلحة النارية والمخدرات.

وتمكنت الحملة، في إطار توجيهات اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، واللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، من ضبط كل من، "هـ.ش.أ"، (31 عاما)، عاطل، بحوزته فرد خرطوش عيار 12، و3 طلقات من ذات العيار، و100 جرام من مخدر الهيروين، بقصد الإتجار، ووتحرر محضر رقم 12993 جنايات مركز بيلا، كما تم ضبط "ع.س.أ."، (29 عاما)، عاطل، بحوزته طبنجة معدلة، و300 جرام لمخدر الحشيش بقصد الإتجار، وتحرر المحضر 382 جنايات أ د ط.

كما تمكنت الحملة، من ضبط "أ.ص.ع."، (30 عاما)، عاطل، سبق اتهامه في ٥ قضايا بين سلاح أبيض ومخدرات، بحوزته فرد روسي محلي الصنع، و5 طلقات من ذات العيار، بقصد الدفاع، و18 جراما من مخدر الهيروين بقصد الإتجار، وتحرر المحضر 18398 جنايات مركز قلين "عنصر خطر"، كما تم ضبط "أ.م.ي."، (19 عاما)، ربة منزل، بحوزتها 100 جرام هيروين، بقصد الاتجار، وتحرر محضر 7130 جنايات قسم ثان كفرالشيخ.

وضُبط "س.ع.ع."، (٢٨ عاما)، سائق "توك توك"، بحوزته 150 جرام حشيش، بقصد الاتجار، و"م.ي.ف."، (22 عاما)، عاطل، بحوزته طبنجة معدلة، و350 جرام حشيش بقصد الاتجار، وتحرر المحضر60806 جنايات مركز سيدي سالم.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية