اليوفينتوس يكتسح دون توقف
اليوفينتوس يكتسح دون توقف

كتبَ أحمد راغب

بعد فوزه على فريق نادي «مالمو» بـ ٣ أهداف مقابل لا شيء، يوم الثلاثاء ١٤-٩-٢٠٢١م الماضي؛ حيث أحرز أهداف اليوفي، اللاعب «أليكس ساندرو» في الدقيقة الـ ٢٣، واللاعب «باولو ديبالا» في الدقيقة ٤٠ من ركلة جزاءٍ ترجيحية، ثم أحرز الهدف الثالث والأخير لليوفي اللاعب «ألفارو موراتا» في الدقيقة الأولى، من الوقت بدل الضائع، في الشوط الأول.

واليوم الأحد، ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١م، أنهى يوفنتوس مباراته في الدوري الإيطالي أمام فريق «سامبدوريا» بالفوز بـ ٣ أهداف مقابل هدفين.

أحرزَ الهدف الأول لليوفنتوس «باولوا ديبالا» في الدقيقة ١٠ في الشوط الأول، ثم عزز اليوفي تقدمه في الدقيقة الـ٤٣ عن طريق لاعبه «ليوناردو بونوتشي» من خلال ركلة جزاء.

وفي الدقيقة ٤٤ من نهاية الشوط الأول أحرز لـ«سامبدوريا» هدف تقليص الفارق، اللاعب «م. يوشيدا»، ثم جاء التأكيد من جانب اليوفنتوس بإحرازه الثالث في الدقيقة ٥٧ من عمر المباراة عن طريق لاعبه «مانويل لوكاتيلي». لم يستسلم «سامبدوريا» وقام بتقليص الفارق مجددًا لهدفٍ واحد بينه وبين اليوفي عن طريق لاعبه «أ. كاندريفا» الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة ٨٣ ؛ لينتهي اللقاء بفوز اليوفي بثلاثية مقابل هدفين.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية