حقيقة شطب الفنانة منى زكي من نقابة المهن التمثيلية
حقيقة شطب الفنانة منى زكي من نقابة المهن التمثيلية

كتبت: علياء إبراهيم

أثار فيلم " أصحاب ولا أعز" جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، كما تعرض أبطاله لهجوم حاد من قَبَل الجمهور خاصة الفنانة منى زكي. وأعترض الجمهور على بعض مشاهد العمل التي تناقش أفكار غريبة عن مجتمعنا العربي بجانب ما بها من ألفاظ خارجة، حيث أعتبر أحدها دعوة صريحة للمثلية الجنسية.

وتفاجأ الجمهور من شخصية الفنانة منى زكي بالفيلم، حيث أعتبر دورها جرأة خارجة عن عادات المجتمع الشرقي. وتضامن عدد كبير من نجوم الفن مع منى زكي، مُعتبرين العمل ما هو الاَّ عرض حقيقي للواقع الذي نعيشه في إطار درامي لم يسبق تناوله في أعمال فنية من قبل. وردَّ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الجدل الكبير المتداول حول الفيلم، وإمكانية شطب الفنانة منى زكي من النقابة.

وأوضح النقيب إنه لا توجد مسئولية على الممثل في أداء دوره، فإذا قام الفنان بتأدية شخصية تاجر مخدرات، فهذه الشخصية بالفعل لا علاقة لها بالفنان، فهي لا تشبهه بالحقيقة. وتابع إن الفنانة منى زكي قامت بتأدية دورها ببراعة شديدة، فهي غير مسئولة بعد ذلك عن رد الفعل، مُعتبر إن تأدية الفنان دوره ببراعة ما هو الاَّ نجاح. وأنهى الدكتور أشرف زكي حديثه مع الإعلامي عمرو أديب، مؤكداً إذا قامت النقابة بتوجيه عقوبة لكل من منى زكي وإياد نصار فما هي إلاَّ جريمة.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

آمال في وصول السوبر المصري الجزيرة

علي معلول: الأهلي ناد أوروبي في قلب إفريقيا.. وأنا فخور بقميصه

تباين سعر اليورو في البنوك المصرية اليوم

What’s new at Made-In-Rwanda Expo 2019?

انتخابات الكنيست الإسرائيلى.. استطلاع: نتنياهو يخسر وتحالف جانتس يتقدم

العاهل السعودى يرحب بالقادة المشاركين فى القمم الثلاث بمكة المكرمة

وزيرة البيئة تشيد بدور الأكاديمية الوطنية للشباب فى إنشاء قاعدة كبيرة من الكفاءات الشبابية المؤهلة للعمل السياسي والإداري بالدولة

ترك آل شيخ يكشف عن صفقة بيع بيراميدز لمستثمر خليجي الثلاثاء القادم

لبشرة خالية من الحبوب وأكثر نضارة، تعرفي على طريقة تحضير "قناع الطين الأخضر" بالمنزل...

بتهمة الاستيلاء على 12 مليونًا.. القبض على «مدير التجزئة» بأحد البنوك (تفاصيل)

مساحة اعلانية