جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى اليوم الأربعاء 27/ 7/ 2022
جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى اليوم الأربعاء 27/ 7/ 2022
أحمد سيد زيزو

شهد اليوم، الأربعاء، الموافق 27/ 7/ 2022 إقامة ثلاث مواجهات فى بطولة الدورى الممتاز، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون، حيث إلتقى سموحة مع المقاولون العرب، وبيراميدز ضد البنك الأهلى، والأهلى فى صدام مع المقاصة.

حة عادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله في الدورى

تعادل فريق سموحة مع المقاولون العرب بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين بالدورى المصرى.

بهذه النتيجة، رفع فريق سموحة رصيده إلى النقطة 40 في المركز الخامس بترتيب جدول الدورى، جمعها من 27 مباراة، حيث حقق الفوز فى 10 مواجهات وتعادل 10 لقاءات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 37 هدفا وسكنت شباكه 35 هدفا.

في المقابل، رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 24 في المركز السادس عشر، بعدما خاض ذئاب الجبل 26 مباراة، حيث فاز المقاولون في 4 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 هدفاً أخر.

سموحة يتعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله في الدورى

يراميدز يعزز فرص المنافسة على الدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدف

حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على البنك الأهلى بهدف دون رد، سجله رمضان صبحى فى الدقيقة 71 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز.

سجل رمضان صبحى هدف التقدم لفريقه فى شباك البنك الأهلى، من ضربة رأس متقنة، بعد كرة عالية من عبد الله السعيد فى الدقيقة 71، بعدها انتفض البنك وحاول ادراك التعادل، إلا إن أحمد الشناوى تألق فى العديد من الكرات وانقذ مرماه.

بهذه النتيجة يواصل بيراميدز تعزيز فرص المنافسة على الدورى، حيث ارتفع رصيده من النقاط لـ 59 جمعها من 27 مباراة، حيث حقق الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

فيما تجمد رصيد البنك الأهلى عند النقطة 37 فى المركز السابع، جمعها من 27 مباراة، حيث حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى 10 مواجهات وخسر 8 لقاءات، سجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

بيراميدز يعزز فرص المنافسة على الدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدف .. فيديو

لأهلى يواصل انتصاراته بالفوز على المقاصة 1 - 0خطف فريق الأهلي فوزا صعبا على المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، أحرز اليو ديانج هدف المباراة الوحيد.

بهذه النتيجة واصل الأهلى انتصاراته بعد الفوز المباراة السابقة على الجونة، ليرفع رصيده للنقطة 54 في المركز الثالث ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما توقف رصيد المقاصة عند 15 نقطة في المركز الأخير بجدول الدوري.

الأهلى يواصل انتصاراته بالفوز على المقاصة 1 - 0

وجاء جدول ترتيب هدافى الدورى كالتالى:

جدول ترتيب هدافى الدورىجدول ترتيب هدافى الدورى


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

إيهاب توفيق يستعد لطرح أغنية جديدة بمناسبة العام الجديد.. اعرف التفاصيل

المواصفة القياسية – أنواعها ومستوياتها

اتحاد الكرة يُعلن إيقاف شيكابالا والزمالك يحتج

نائبة الحزب المصرى الديموقراطى: أؤيد فكرة إلغاء خانة الديانه من البطاقة

البرلمان يخطر النائب مراد حليس بفصله رسميا بسبب التنافي الجزائر

حزنت يوماً ﻷني لست غنياً. للكاتب محمدالبرديني

ممثلة البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة بمصر: أمى جاءت من لبنان ولديها أمنية واحدة أن تتصور مع السيسى

الرئيس السيسى: "لن تقوم دولة أساسها مبنى على خراب وتدمير.. ده ميرضيش ربنا"

ماندو العدل يعلن عن بدء تصوير " الملحد"

رئيس الوزراء: «حياة كريمة» مشروع القرن الذي يؤسس للجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس السيسي

مساحة اعلانية