النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه
النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه
أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها، إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي، عائدة من الخارج، وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.
حيث كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا ظهر اليوم الجمعة، بضبط الممثلة منة شلبي، بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.
وورد للنيابة العامة اليوم محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.
وإذ باشرت النيابة العامة التحقيقات، فاستهلتها باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.
وعلى ذلك، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

 يصدر نادى الزمالك بيانًا رسميًا بشأن خصم 6 نقاط من الدورى العام

احتشدت الجالية المصرية فى أمريكا، لاستقبال الرئيس السيسى، ودعم وتأكيد تأييدهم لرئيس للجمهورية

الشرطة الهندية تحقق في واقعة إغتصاب جماعي لفتاة على مدار تسعة أشهر

انضمام لاعبي بيراميدز و الأهلي إلي منتخب جنوب أفريقيا

وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالشراكة مع برنامج الشيخ خليفة للأداء الحكومي المتميز؛ تناقش ثقافة التميز الحكومي وتستعرض تجربة دولة الإمارات في هذا المجال خلال الحلقات النقاشية لجائزة مصر للتميز الحكومي

الداخلية تضبط 557 عنصرا شديد الخطورة بحملات أمنية.. فيديو

استقرار سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية

بانون " وشكراً لجميع لاعبي الأهلي وجماهيره"

الرئيس السيسى: "أنشأنا 22 كوبرى خلال 6 أشهر.. وكل ده بيتعمل لراحة الناس"

ولي عهد دبي: "كلنا فخر بنادي العين على الأداء المشرف"

مساحة اعلانية