خادم الحرمين الشريفين يُصدِر قراراً بالعفو عن عدد من المصريين المسجونين
خادم الحرمين الشريفين يُصدِر قراراً بالعفو عن عدد من المصريين المسجونين
كتب / سيد حمودة : أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمره بالعفو والإفراج عن عدد من المواطنين المصريين الموقوفين والمسجونين في المملكة العربية السعودية في عدد من القضايا المتنوعة، وذلك وفقا للقواعد والإجراءات ذات الصلة المعمول بها ، أو مخالفين لقواعد الإقامة غير القادرين على سداد الغرامات المقررة بما يمكنهم من العودة إلى وطنهم، جمهورية مصر العربية. وجاء في بيان سعودي رسمي "إنه تقديراً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للشعب المصري الشقي ، وبالتزامن مع الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى بلده الثاني جمهورية مصر العربية، فقد أصدر أمره الكريم بالعفو والإفراج عن عدد من المواطنين المصريين الموقوفين والمسجونين في المملكة العربية السعودية في عدد من القضايا المتنوعة، وذلك وفقاً للقواعد والإجراءات ذات الصلة المعمول بها، والمخالفين لقواعد الإقامة غير القادرين على سداد الغرامات المقررة، بما يمكنهم من العودة إلى مصر، وأن تتولى السفارة المصرية في المملكة متابعة ذلك مع الجهات المعنية بما يكفل سرعة عودتهم إلى بلدهم الشقيق". وأضاف البيان "إن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ثَمَّن المبادرة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين التي تعكس ما توليه قيادة المملكة من اهتمام ورعاية بالغة لمصر، حكومة وشعباً".

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

اللجنة التنسيقية:  توافق بطعن وليد عطا بعد استبعاده عن انتخابات ألعاب القوى

استعدادات اللجنة العامة لانتخابات مجلس الشيوخ بالإسكندرية.

اليوم.. انطلاق المؤتمر الدولي الثالث للمناخ الأخضر والإدارة الذكية للمخلفات

ترامب يرحب في اتصال مع السيسى بجهود مصر لتحقيق التسوية السياسية بليبيا

أولياء أمور يكشفون إلغاء هيئة الامتحانات الأمريكية اختبار السات فى مصر حتى يونيو 2021.. ويطالبون بالحفاظ على فرصة أبنائهم فى دخول الجامعات.. وزير التعليم: نحن نعمل على ذلك وسنعلن النتيجة غدا

What’s new at Made-In-Rwanda Expo 2019?

شهدت أسعار الدولار، اليوم الخميس، استقرارًا ملحوظًا، حيث سجل في البنك الأهلي المصري 17.78 جنيه للشراء، و17.88 جنيه للبيع.

بيراميدز يهزم بلدية المحلة بثنائية ويحقق الانتصار الـ11 على التوالى

لعنة يوم كيبور

تامر مرسي يعلن عن مفاجأة لجماهير الأهلي والزمالك فى مباراة السوبر

مساحة اعلانية