تحت رعاية الرئيس السيسي.. كلنا واحد توفر اللحوم والسلع الأساسية بتخفيض 60%
تحت رعاية الرئيس السيسي.. كلنا واحد توفر اللحوم والسلع الأساسية بتخفيض 60%
تواصل الداخلية جهودها في توفير الأغذية للمواطنين بعد مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية حتى نهاية شهر يناير لعام 2023، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).
بالإضافة إلى أنه تم الاتفاق مع مسئولى عدد 5 من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة لبيع السلع الغذائية والمعمرة، تستهدف المناطق الأكثر احتياجاً بعدد من المحافظات التى لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع، وذلك خلال فترة المبادرة، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.
وفى ذات السياق قامت وزارة الداخلية بالدفع بسيارات منظومة "أمان" التابعة للوزارة، محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية، تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وذلك بالمناطق الأكثر احتياجاً بمختلف المحافظات.. يأتى ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى المساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

target="_blank">


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

كيف تنشئ مشروعا لتجفيف وتعبئة النباتات الطبية.. وبدعم 75% من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة

محافظ الشرقية يُكرم أوائل شهادات الثانوية العامة و الفنية و الأزهرية والإعدادية من أبناء المحافظة على مستوى الجمهورية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير

 ننشر مقترح القواعد الجديدة لقبول طلاب الشهادات العربية والأجنبية بالجامعات

فنان سوري ينحت شارعًا سوريًا مُدمرًا في فرنسا

أياكس يستضيف تشيلسي في قمة المجموعة الثامنة.. وفالنسيا يلتقي ليل

 انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالتعليم" من مدينة الغردقة

طقس الخليج اليوم

ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني

تحيا لرجال الشرطة المصرية الاوفياء: بعد تحرير طفل المحلة المخطوف

السوداني يتعهد بغلق منافذ الفساد في العراق

مساحة اعلانية