لحوم وسلع استراتيجية بأسعار مخفضة حتى نهاية رمضان بشوادر كلنا واحد.. فيديو
لحوم وسلع استراتيجية بأسعار مخفضة حتى نهاية رمضان بشوادر كلنا واحد.. فيديو
يبرز فيديو جهود وزارة الداخلية في توفير الأغذية للمواطنين، حيث أعلنت وزارة الداخلية مد مبادرة "كلنا واحد" حتى نهاية شهر رمضان مع الدفع بسيارات منظومة "أمان" لطرح سلع غذائية بكميات إضافية للمواطنين بجودة عالية وبأسعار مخفضة.
جاء ذلك استمراراً لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، حيث أعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة ( كلنا واحد) تحت رعاية رئيس الجمهورية حتى نهاية شهر رمضان لعام 2023، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg)، بالإضافة إلى أنه تم الاتفاق مع مسئولى 5 من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة لبيع السلع الغذائية والمعمرة تستهدف المناطق الأكثر إحتياجاً بعدد من المحافظات التى لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع وذلك خلال فترة المبادرة، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.
وفى ذات السياق تواصل وزارة الداخلية الدفع بسيارات منظومة "أمان" التابعة للوزارة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثر إحتياجاً بمختلف المحافظات.

style="display: block; height: 28px; margin-top: 18px; text-overflow: ellipsis; font-size: 23.98px; letter-spacing: 1px; white-space: nowrap; overflow: hidden; outline: 0px; color: rgb(255, 255, 255); text-decoration-line: none; transition: color 0.1s cubic-bezier(0.4, 0, 1, 1) 0s; font-family: " target="_blank">


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

طالبة بالثانوية تحصل على 35 درجة زيادة بعد تظلمها فى العربى

شهدت أسعار الدولار، اليوم الخميس، استقرارًا ملحوظًا، حيث سجل في البنك الأهلي المصري 17.78 جنيه للشراء، و17.88 جنيه للبيع.

بلومبرج تبرز تصريحات الرئيس السيسي حول أهمية تعزيز التعاون والاستقرار فى أفريقيا

الحكومة تضع لائحه لضبط ساعات عمل القطاع الخاص

 وزير الكهرباء: يوضح جهود وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بشركاتها المختلفة لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية

اليوم انطلاق اجتماعات سد النهضة فى القاهرة.. الوزراء يستكملون على مدار يومين مناقشة ملاحظات الدول على المقترحات المقدمة لملء وتشغيل السد.. وممثلون من الحكومة الأمريكية والبنك الدولى يحضرون الاجتماعات

وزير الزراعة يجتمع مع فريق تحديث منظومة الري لمتابعة سير العمل ويشدد على الاسراع في معدلات التنفيذ

محسن عبد المسيح: "لاعبو الإسماعيلي يفتقدون الثقة"

وزارة الخارجية الفلسطينية " المواقف المُعتادة والمُجترة لم تنجح في إنهاء معاناة أبناء شعبنا"

المؤشرات الأولية لحركة الشرطة لعام 2019

مساحة اعلانية