4 منتجعات فخمة من فئة الخمس نجوم عند السياحة في شرم الشيخ
4 منتجعات فخمة من فئة الخمس نجوم عند السياحة في شرم الشيخ

يضم جاز ميرابل ريزورت ستة حمامات سباحة وحديقة مائية ومرافق سبا. تم تزيين الغرف المكيفة بألوان محايدة ومليئة بالضوء الطبيعي، يفتح كل منها على شرفة تطل على خليج العقبة أو المسبح. تقدم المطاعم قائمة مأكولات انتقائية ومأكولات على طراز البوفيه بنكهة محلية وعالمية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمنتجع الصحي الذي يشمل العلاجات والتدليك وبرامج الاسترخاء بالرمال وكذلك خدمات التجميل. وبدلاً من ذلك ، يمكن للضيوف الوصول إلى مرافق وأنشطة الرياضات المائية. تتوفر أيضًا خدمات مجالسة الأطفال ، فضلاً عن ملعب تنس ومركز تسوق في الموقع. يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق.

البارون ريزورت شرم الشيخ

البارون ريزورت شرم الشيخ (الصورة من موقع baronhotels الرسمي)


يقع هذا المنتجع الفخم على 600 متر من الشاطئ الرملي الأبيض، ويوفر مسبحًا على شكل بحيرة ومنصة للغوص بطول 145 مترًا. يضم 9 مطاعم، كما يوفر شاطئًا رمليًا كبيرًا ومسبحًا أولمبيًا. الغرف مزوجدة بنوافذ تمتد من الأرض حتى السقف وشرفة مفروشة. يطل بعضها على البحر الأحمر أو جزيرة تيران أو حدائق المنتجع. يقع منتجع بارون شرم الشيخ على بعد 3 كم من سوهو سكوير، بينما يبعد خليج نعمة مسافة 15 كم، ويبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 8 كم.

جراند روتانا ريزورت آند سبا


يحيط بهذا المنتجع الشاطئي ذو الـ 5 نجوم حدائق استوائية كبيرة مع شلالات وأشجار النخيل، ويوفر شاطئًا خاصًا ومسبحًا ضخمًا على طراز بحيرة ومنتجع صحي. تحتوي كل غرفة على شرفة خاصة وتتميز بإطلالات على الحدائق أو المسبح أو البحر الأحمر. يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض السبا والساونا في سبا Grand Rotana. كما تتوفر ملاعب تنس وجيم مجهز بمعدات تمارين القلب والأوزان الحرة. يقدم مطعم Mezzaluna المأكولات الإيطالية الأصيلة جنبًا إلى جنب مع المناظر الخلابة للبحر الأحمر. يقدم Silk Road مزيجًا من الأطباق الشرقية والغربية. يقع منتجع جراند روتانا على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار شرم الشيخ وخليج نعمة. يقع ميدان سوهو على بعد 10 دقائق بالسيارة.

كورال سي سينساتوري

كورال سي سينساتوري (الصورة من coralsearesorts)


يقع منتجع كورال سي سينساتوري في شرم الشيخ، ويوفر مسبحًا داخليًا وخارجيًا ومركزًا للياقة البدنية وشاطئًا خاصًا. يمكن للنزلاء الاستمتاع بإطلالات على البحر والمسبح من الغرفة. يضم المنتجع مطعمًا وملعب تنس، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة طاقم ترفيهي وخدمة تخزين الأمتعة ونادي للأطفال. يمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك الغوص. إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة، يمكنك زيارة خليج نعمة (18.8 كم) ومتنزه رأس محمد الوطني (27.6 كم).


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

مساحة اعلانية