النجم الكرواتي مودريتش يتغنى بأيامه الرائعة في مصر
النجم الكرواتي مودريتش يتغنى بأيامه الرائعة في مصر
وكالات الأنباء

وجه النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش رسالة أخيرة قبل رحيله عن مصر، عقب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس عاصمة مصر الودية لكرة القدم

وأشاد مودريتش، قائد منتخب كرواتيا ونجم فريق ريال مدريد الإسباني، بالأيام التي قضاها في مصر خلال البطولة التي انطلقت يوم الجمعة الماضي وتواصلت فعالياتها حتى أمس الثلاثاء.

وكتب مودريتش على حسابه بتطبيق (إنستجرام) اليوم الأربعاء "أيام قليلة رائعة في مصر"، وأرفقها بصورة له بقميص المنتخب الكرواتي، الذي توج بلقب المسابقة عقب فوزه 4 / 2 على نظيره المصري في المباراة النهائية، التي جرت بينهما على ستاد مصر الأولمبي في العاصمة الإدارية الجديدة.

وحظي منشور مودريتش بتفاعل كبير بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث حصلت على أكثر من 412 ألف إعجاب و2500 تعليق، بعد ساعات قليلة فقط من نشرها.

وكان مودريتش، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2018، ضمن نجوم المنتخب الكرواتي الذين قاموا بزيارة منطقة الأهرامات يوم الأحد الماضي، حيث استعرض مهاراته الفنية برفقة زملائه هناك وحرص على نشر صورة له في المنطقة الأثرية الشهيرة.

وجاءت مشاركة المنتخب الكرواتي في البطولة الودية ضمن استعداداته لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، المقررة في ألمانيا الصيف المقبل، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية بالدور الأول للمسابقة القارية برفقة منتخبات إسبانيا وإيطاليا وألبانيا.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

 مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بنعى الناقد الرياضى خالد توحيد ورئيس قناة الأهلى،

إبراهيم فايق: سامسون يطلب الرحيل من الزمالك على طريقة الوردي

اليوم العالمى للمعاقين شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية "قادرون باختلاف"

وزير الداخلية يهنئ رئيسي مجلسي النواب والشيوخ بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج

القبض على المتهمين باستدراج شخص وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة

بخطوات سهلة وبسيطة، لك طريقة تحضير كبسة الجمبري

تعرف على الطول المطلوب للبنات للالتحاق بكلية الشرطة 2021

الرئيس: يجب أن تكون الأنهار العابرة للحدود مصدرا للتآخى والتنمية وليس الصراع والخلافات.. السيسي لرؤساء وفود دول "أسبوع القاهرة للمياه": مصر تبذل مساعى حثيثة ومتوازنة للخروج من تعثر مسارات التفاوض حول سد النهضة

الأتراك ينتحرون.. عامل يشنق نفسه بسبب عدم قدرته على الوفاء بمتطلبات أبنائه

سميرة سعيد تطرح أحدث أغانيها "ما استريحتش"

مساحة اعلانية