كتب محمد عمار/شركة سياحة مصرية تستهدف استثمارات بـ5 مليارات جنيه حتى نهاية 2025
كتب محمد عمار/شركة سياحة مصرية تستهدف استثمارات بـ5 مليارات جنيه حتى نهاية 2025

تعتزم مجموعة بيك الباتروس السياحية ضخ استثمارات لا تقل عن 80 مليون دولار في فندق جديد بمدينة مرسى علم، وقال كامل أبوعلي رئيس المجموعة في تصريحات لـ"العربية"، إن الفندق الجديد يقع على مساحة 280 ألف متر، وسيضم أكثر من 800 غرفة فندقية

وتوقع أبوعلي أن يبدأ العمل الفعلي في تطوير الأرض بداية سبتمبر المقبل، على أن يتم الافتتاح في الربع الأخير من العام المقبل ،"وتستعد بيك الباتروس لافتتاح فندق جديد بمدينة مكادي سبتمبر المقبل، وذلك بعد تطويره لاستيعاب 900 عرفة فندقية" وفقاً لرجل الأعمال المصري.

وكشف أبوعلي لـ"العربية" عن استهداف المجموعة ضخ استثمارات بنحو 5 مليارات جنيه في عدد من الفنادق حتى نهاية عام 2025، وأشار أبو علي إلي حصول الباتروس على قطعة أرض في الساحل الشمالي، بمساحة 600 ألف متر، تسعى لتطوير الجزء الأكبر منها بشكل فندقي وجزء آخر كاستثمار عقاري، وذلك بالتعاون مع شركة بالم هيلز.

وأكد أبو علي نجاح تجربة الاستثمار الفندقي بالمغرب، ولكنه يركز في الأساس على السياحة المصرية ويسعي لضخ مزيد من الاستثمارات بها، وطالب أبو علي ببعض التيسيرات في عمليات السفر لأسواق جديدة، مدللا على ذلك بالسوق الهندية والتركية وغيرهما من الأسواق الأخرى التي تساهم في نمو السياحة الوافدة لمصر.

وافتتحت مجموعة بيك الباتروس للفنادق أمس الأول، مشروعين جديدين بمدينة مرسى علم هما بورتو فينو وسى وورلد بطاقة إجمالية 2000 غرفة، ليصل إجمالي الطاقة الفندقية للمجموعة بمرسى علم بالبحر الأحمر إلى 3 آلاف غرفة منها 1000 غرفة بمدينة بورت غالب.

وتمتلك مجموعة بيك الباتروس المصرية للفنادق نحو 14 ألف غرفة فندقية، كما أنها تمتلك وتدير أكثر من 26 فندقاً في مصر، موزعة بين مدن الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم، فضلاً عن 3 فنادق بطاقة 1000 غرفة في المملكة المغربية.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري ويتأهل لصدارة الدوري

مصدر بالزمالك: سلبية مسحة بنشرقي وأوناجم.. وانتظام الثنائي في معسكر برج العرب

صلاح والنني يصلان برج العرب، وكيروش يستبعد عمر مرموش.. اعرف التفاصيل

حادث تحطم قطار سريع في أنقرة وأنباء عن إصابات

تطبيق الثلاثة ألوان لكشف الحاصلين على لقاح كورونا

وصفات تساعدك على القضاء على رائحة الثوم و البصل من الفم

ليه مصطفي الشعار "لانه واحد مننا ... همه همنا" مرشحكم لمجلس النواب 2020

هيئة الدواء توضح حقيقة وجود عجز فى أدوية الأورام بالمستشفيات الحكومية

تسلمت سيدة الميكروباص التى التقاها الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الخميس

الأهلي في اختبار صعب أمام الرجاء.. وصدام مغربي جزائري في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

مساحة اعلانية