رفض استئناف مودة الأدهم على تجديد حبسها وترحيلها لسجن النسا
رفض استئناف مودة الأدهم على تجديد حبسها وترحيلها لسجن النسا
مودة الأدهم
رفضت محكمة الجنح بمحكمة شمال بالعباسية، الاستئناف المقدم من مودة الأدهم، على قرار تجديد حبسها 15 يوماً، وترحيلها لسجن النسا بالقناطر الخيرية، فى في إطار التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، كما تم ترحيل حنين حسام فتاة "التيك توك" لسجن النسا، وترحيل 6 من أعضاء ومديري الشركة لسجن طرة.
وتباشر النيابة العامة التحقيقات مع مودة الآدهم وحنين حسام ومديري التطبيق في مصر والشرق الأوسط، فى القضية رقم القضية 4917 لسنه 2020 جنح الساحل، فى اتهامهما بارتكاب أفعال مخلة بالآداب، وإنشاء حسابات إليكترونية، بهدف نشر محتوى إباحى، وتهديد أمن المجتمع والأسرة المصرية، وتصدير صورة سيئة عن المراءة والمجتمع المصرى.
وبناءً على توجيهات وزير الداخلية والذى أصدر تعليمات صارمة للإدارة العامة لحماية الآداب وتكنولوجيا المعلومات، بضرورة رصد تلك الحسابات المسيئة للمجتمع، والتي تنشر الفسق والفجور في أوساط المجتمع والعمل على استهدافها، وإيقاف نشاطها ومنعهم من تصدير صوره سيئة عن المجتمع المصري، جاري رصد واستهداف كل الحسابات الإلكترونية المخلة بالآداب العامة أو تخدش الحياء، وتتغذى على حرمة البيت المصري، وتقاليد المجتمع أو تصدر صورة سيئه عن المجتمع المصري، وكذا الشركات التي تساعد هؤلاء إلكترونيا وتساعد على عملية النشر، وتداول تلك الأفلام والفيديوهات المخلة والخادشة للحياء.

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

جوناثان كوهين سفير أمريكا الجديد فى مصر يستعد لتولى مهامه..  يصل القاهرة الشهر الجارى.. يدعم معركة الدولة ضد الإرهاب ويؤيد الإصلاحات.. ودفاعه عن الإيجور آخر مهامه بالأمم المتحدة

بعد أزمة انفصالها، منه عرفة تشارك في حدوتة "إنسان مميز".. اعرف التفاصيل

لقاح "مجانا"

الحاج ابراهيم العجمي سكرتير تنفيذي أنباء الدول العربية يؤيد ويساند  المرشح أحمد سعيد جبر في سباق الانتخابات 2020

إكتشاف 10 إختصاصات لجهاز حماية وتنمية البحيرات.. منها إعداد خرائط المخزونات السمكية..

الرئيس السيسي يطلب رؤية الوجبات الخاصة بالنزلاء فى قسم أول مدينة نصر

تعرف على شروط التقدم لمدن جامعة السادات فى المنوفية

تهنئة قلبية

مي عمر تحتفل بفوزها في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم للعام الثاني على التوالي

مجرم يقوم بحرق متجر بـ بروكلن - نيويورك- والمتجر به عرب

مساحة اعلانية