أبطال كرة اليد يتألقون
كأس جديد للمارد الأحمر
كأس جديد للمارد الأحمر
الكابتن محمود الخطيب

كتبت أسماء وليد

قدم فريق رجال يد الأهلي أداء مميزة في البطولة ، حيث حقق العلامة الكاملة في الدور الأول بالفوز على فرق سوكوتو ريما النيجيري ورد ستار الإيفواري وفاب الكاميروني ، وفي الدور ربع النهائي للبطولة تغلب رجال يد المارد الأحمر على فريق ايه إس أف إيه السنغالي، لصعد إلى الدور نصف النهائي ، ويحقق الفوز على فريق انتر كلوب الإنجولي ليتأهل إلى المباراة النهائية.

لذلك حرص رئيس إدارة القلعة الحمراء الكابتن محمود الخطيب على تهنئة الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة اليد عقب التتويج بالبطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس التي استضافتها مدينة مكناس المغربية ، وذلك بعد الفوز الذي حققه المارد الأحمر على حساب فريق وداد سمارة المغربي بنتيجة 29-24، في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم .

حيث أشاد الكابتن محمود الخطيب بالجهد الكبير للجهاز الفني والأداء المتميز لـ رجال يد الأهلي ، الذي عبر عنه الفريق بتحقيق الفوز في جميع مباريات البطولة، مما يعكس الروح العالية للاعبين والإصرار على تحقيق اللقب.

كما ذكر رئيس إدارة المارد الأحمر في تهنئة الفريق أن الفوز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس يحمل اللاعبين والجهاز الفني مسئولية ‏كبيرة تجاه ناديهم في المرحلة القادمة ؛ لتحقيق النتائج التي تليق بالأهلي ‏وطموحات جماهيره، وهو ما يحتاج إلى جهد مضاعف ‏وتركيز مستمر، مشيرا الي ثقته في إخلاص رجال كرة اليد وكل عناصر المنظومة ‏على الاستمرار في الطريق الصحيح وتحقيق المزيد من البطولات والانتصارات.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

طارق عوض " المبادرة تساهم في توفير بيئة نظيفة وحياة صحية للمواطن المصري "

رئيس هيئة الاستثمار يبحث مع الرئيس التنفيذي لشركة "  اتصالات مصر " توسعات الشركة في السوق المصريه

مركز معلومات الوزراء : 5.5 مليارات جنيه حجم الإنفاق على بحوث القطاع الزراعى

نجح في نقل الحجاج بين مكة والمدينة للمرة الأولى..  قطار الحرمين ينقل 50 ألف حاج خلال موسم الحج

استخراج إحدى السيارات الغارقة فى حادث معدية البحيرة

الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي برئاسة السيد اللواء دكتور فوزي رمضان رئيس الحمله الوطنيه

تمكنت الرقابة الادارية بكفر الشيخ ضبط أمينى عهدة استوليا على سلع تموينية بـ800 ألف جنيه

إسلام عيسى يخرج من العناية المركزة بإثيوبيا رافضاً للطعام

(أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن توجه حملات مُكبرة لضبط المخالفين للقرار الصادر بإيقاف كافة  صور أعمال البناء)

القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد

مساحة اعلانية