ريو فرديناند " الفرعون المصري لا يحصل على حقه مثل رونالدو و ميسي "
ريو فرديناند " الفرعون المصري لا يحصل على حقه مثل رونالدو و ميسي "
محمد صلاح

كتبت / أسماء وليد

أكد مدافع مانشستر يونايتد الأسبق ريو فرديناند مدافع مانشستر ،أن الفرعون المصري محمد صلاح يجب أن تتم مقارنته بنجوم كبار مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

حيث يري مدافع مانشستر يونايتد أن الفرعون المصري لا يحصل على التقدير الكافي من المدح والاحترام في ليفربول، على الرغم من مستواه الثابت وأرقامه الممتازة.

فقال ريو فرديناند في تصريحات تلفزيونية " لا أعتقد أن محمد صلاح ينال المدح الذي يستحقه ، في السنوات القليلة الماضية كان عليه أن يكون في مقارنة مع أمثال ميسي ورونالدو مستواه ثابت و أرقامه جيدة جدًا" .

كما يواصل الفرعون المصري تالقه مع ليفربول ، حيث نجح في تحقيق الفوز الأول في مشوار التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب إي سي ميلان الإيطالي بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعتهما امس بملعب آنفيلد رود.

والجدير بالذكر أن الفرعون المصري محمد صلاح ساهم خلال أربع مباريات خاضها بقميص الريدز في الموسم الجديد من البريميرليج 2021-2022، في 5 أهداف كاملة بواقع تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين وحيد ، و يتقاسم صلاح المركز الثالث بين هدافين الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 3 أهداف مع كلا من : كاليفرت ليوين، ولوكاكو، وجرينوود، وديماري جراي، وبفارق هدف وحيد عن برونو فيرناديز صاحب المركز الأول برصيد 4 أهداف .

فيحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن تشيلسي الوصيف ، مانشستر يونايتد المتصدر، كما جمع ليفربول نقاطه العشرة من 3 مباريات فوز وتعادل أمام تشيلسي 1/1 في الجولة الثالثة .


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

لبنان نحرص على عوده العلاقات الطيبه مع السعودية و دول الخليج

ICC prosecutor warns of trials over Guinea clashes

انضمام لاعبي بيراميدز و الأهلي إلي منتخب جنوب أفريقيا

مباشر من بكين.. الحقيقة الكاملة لموجة كورونا الثانية فى الصين..

إصابة سائقان بمنطقة حي الشباب بمحافظة القليوبية

7 آلاف شرطي لحماية مباراة نهائي أوروبا

وزيرة الهجرة توجه بتفعيل غرفة عمليات الوزارة لمتابعة انتخابات مجلس النواب للمصريين بالخارج

وصول إجمالي إصابات ماليزيا بفيروس كورونا إلى ٢١ مليونًا و٧١٢ ألفًا و ٣٢ حالة

بالإنفوجراف... بعد سنوات من التراجع: الجامعات المصرية تواصل التميز ضمن أبرز التصنيفات العالمية بعد التوسع في إنشائها وتطويرها

الجزار يُكلف بتنفيذ حلول غير تقليدية لتجميع مياه الأمطار وتخزينها.. والاستفادة منها.. وإعادة استخدامها فى ري المسطحات الخضراء بالمدن الجديدة

مساحة اعلانية