تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد بيرنلي مع ليفربول.. فيديو
تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد بيرنلي مع ليفربول.. فيديو

يخوض محمد صلاح، نجم منتخب مصر، اختباراً جديداً مع نادى ليفربول الذي يحل ضيفاً على بيرنلى فى السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسلط التقرير التالى الضوء على تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام بيرنلى بقميص ليفربول..

المواجهة الأولى

فى 16 سبتمبر 2017 سقط فريق ليفربول فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام بيرنلى بالمباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بادر بيرنلى بالتسجيل عن طريق أرفيلد فى الدقيقة 27، ولم تدم أفراح الضيوف بالهدف طويلاً بعدما تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول فى الدقيقة 30 من عمر المباراة.

المواجهة الثانية

في الخامس من ديسمبر لعام 2018، حقق نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فوزاً غالياً على بيرنلى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

شارك محمد صلاح فى المباراة بديلا بداية من الدقيقة 66، عندما حل بدلا من الظهير الإيسر الإسباني ألبرتو مورينو، وتمكن من صناعة الهدف الثالث الذي سجله شاكيري.

المواجهة الثالثة

في العاشر من مارس الماضي، حقق فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فوزاً غالياً على بيرنلى بنتيجة 4 – 2 في المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل أهداف ليفربول، فيرمينو "هدفين"، وساديو ماني "هدفين"، فى الدقائق 19 و29 و67 و93 على التوالي، بينما جاء هدفى بيرنلى عن طريق أشلى ويستوود فى الدقيقة السادسة، ويوهان بيرج فى الدقيقة 90 من أحداث المباراة.

وشارك محمد صلاح في المباراة وقدم عرضاً جيداً حيث تمكن من صناعة الهدف الأول لنادي ليفربول الذي سجله فيرمينو، بعدما نجح فى اختراق دفاع المنافس من الجبهة اليمنى قبل أن يمرر الكرة إلى المهاجم البرازيلي الذي أودع الكرة في الشباك بسهولة.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

مساحة اعلانية