الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يسعى لمواصلة انتصاراته المحلية على حساب أسوان.. الإنتاج الحربى يواجه المقاولون.. وادى دجلة يستدرج الإسماعيلى.. المصرى يستضيف زعيم الثغر..والزمالك يختتم استعداداته لمواجهة نادى مصر
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يسعى لمواصلة انتصاراته المحلية على حساب أسوان.. الإنتاج الحربى يواجه المقاولون.. وادى دجلة يستدرج الإسماعيلى.. المصرى يستضيف زعيم الثغر..والزمالك يختتم استعداداته لمواجهة نادى مصر

يشهد اليوم السبت الموافق 5 / 10 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

الأهلى يسعى لمواصلة انتصاراته المحلية على حساب أسوان

مع دقات الساعة الثالثة عصراً تنطلق واحدة من أهم مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري العام، عندما يواجه أسوان النادي الأهلى على ملعب الأول، وهى المواجهة التي يحتاج الفريق الأحمر للفوز بها للاستمرار فى مقدمة بطولة الدوري العام ، فى الوقت الذي يحاول أسوان استعادة الاتزان بعد الخسارة من المقاصة فى الجولة الأولى والتعادل مع أف سي مصر فى الجولة الثانية.

من جانبه أكد السويسري رينيه فايلر على صعوبة مواجهة أسوان، خاصة وأنها تقام فى أجواء لم يعتادها الأهلى، حيث تقام المباراة فى الثالثة عصراً، مشيداً فى الوقت ذاته بلاعبي فريقه بعد ظهورهم بشكل مميز واستثنائى أمام الإنتاج الحربى فى المباراة الماضية، رافضاً فى الوقت ذاته توجيه التحيه للاعب بعينه، مؤكدا أن الجميع كان على قدر المسئولية وحسن الظن، ووصل الأهلى الى أسوان صباح أمس الجمعة وخاض الفريق تدريباً على ملعب اللقاء قبل مواجهة ممثل الصعيد اليوم، ويعاني لاعبو الأهلى من الإجهاد خاصة وأن الفريق لم يحصل على راحة بعد مواجهة الإنتاج الحربي، نظراً لضيق الوقت بينها وبين مواجهة أسوان.

من جانبه طالب مجدي عبد العاطي المدير الفني لأسوان لاعبي فريقه بتقديم كل ما لديهم فى مواجهة الأهلى، محذراً فريقه من التراجع والخوف من نجوم الفريق الأحمر، وهو الأمر الذي من شأنه منح الأفضلية لكتيبة فايلر، مؤكداً لهم أن اللعب بتوازن بين الدفاع والهجوم هو وسيلة تحقيق فريقه لنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر.

الانتاج الحربى يواجه المقاولون العرب

تستكمل اليوم السبت منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري العام بإقامة ثلاثة مباريات تجمع الانتاج الحربى مع المقاولون العرب ووادى دجلة مع الاسماعيلى والمصرى البورسعيدى مع الإتحاد السكندرى.

يستضيف الإنتاج الحربى نظيره المقاولون العرب فى تمام الخامسة والنصف عصراً على ستاد السلام فى مواجهة يدخلها الانتاج بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الأهلى برباعية دون رد بالجولة الثانية للمسابقة رغم فوزه فى اللقاء الافتتاحى على نادى مصر بثلاثية دون رد .

على الجانب الأخر يدخل المقاولون العرب مباراة الليلة طمعاً فى مواصلة نتائجه الجيدة بالمسابقة بعدما فاز فى الجولة الاولى على طلائع الجيش بهدف دون رد ثم تعادل مع سموحة بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة.

وادى دجلة يستدرج الاسماعيلى فى بتروسبورت

ويواجه وادى دجلة نظيره الاسماعيلى فى تمام الخامسة والنصف عصراً على ستاد بتروسبورت فى مواجهة صعبة للفريقين لاسيما بعد النتائج المتذبذبة للناديين منذ إنطلاق المسابقة حيث خسر دجلة من طنطا بهدف دون رد ثم تعادل مع حرس الحدود بهدفين لكل فريق بينما فاز الاسماعيلى على الجونة بهدف دون رد ثم سقط أمام المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة .

المصرى يستضيف زعيم الثغر بستاد السويس

ويواجه فريق المصرى البورسعيدى نظيره الاتحاد السكندرى فى تمام الثامنة مساءاً على ستاد الجيش بالسويس فى مواجهة مثيرة كعادة لقاءات الفريقين دائماً ، ويمر الفريقين بمرحلة من الانتعاشة سواء على الصعيد المحلى أو بمنافساتهم الافريقية والعربية .

وإفتتح المصرى مشواره بالدوري بالتعادل مع حرس الحدود بهدف لكل فريق ثم فاز على الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف بالإضافة لتأهله لملحق الكونفدرالية بعد الاطاحة بماليندى بطل زنجبار بالفوز عليه ذهاباً وإياباً 7-2 بمجموع المباراتين .

وعلى نفس الوتيرة افتتح زعيم الثغر رحلة الدوري بالخسارة من الزمالك بهدف دون رد ثم إنتفض سيد البلد وحقق فوزاً على الجونة بهدف دون رد فضلا عن حصده بطاقة التأهل لثمن نهائى كأس زايد للأندية الأبطال عقب الاطاحة بالعربى الكويتى بالفوز عليه ذهاباً وإياباً 3-0 بمجموع المباراتين .

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة نادى مصر

يختتم الزمالك استعداداته اليوم السبت، على ملعبه، استعدادا لمواجهة نادى مصر، فى المباراة التى ستقام غدا الأحد، على ستاد بتروسبورت، فى الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، التى سيبحث فيها الفريق الأبيض عن مواصلة حصد النقاط الثلاث للاستمرار فى التواجد فى مقدمة الترتيب حيث يتواجد الأبيض فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، خلف بيراميدز والأهلى المتواجدان فى المركزين الأول والثانى بفارق الأهداف عن الفارس الأبيض

انطلاق بطولة العالم للرواد للسلاح بمصر

تنطلق اليوم السبت ، منافسات بطولة العالم للرواد للسلاح و التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 11 أكتوبر الجارى باستاد القاهرة بمشاركةعدد كبير من الدول .
يمثل مصر فى هذه البطولة على صعيد سلاح سيف المبارزة خالد كابش ومحمد شعبان وحسام الشربينى ومحمد جمال الشيمى واحمد شلبى .
وفى سلاح الشيش عمرو الطويل وياسر اسماعيل وايمن منير والسيد سامى ومعروف بغدادى وصالح نصر .
وفى سلاح السيف ياسمين جاد ومنى مفرح وحنان صالح ووليد مهران وياسر نحمده ومها مراد وعباس عزت واحمد حازم زين العابدين و رئيس اتحاد السلاح الحالى عبد المنعم الحسينى .
يشارك 32 حكما فى ادارة منافسات بطولة العالم ، حيث اختار الاتحاد الدولى للعبة ثمانية حكام مصريين بالاضافة الى 24حكم اجنبى من مختلف الجنسيات لإدارة البطولة التى تشهد منافسات فوق 50 و60 و70 عاما رجال وسيدات .
وجه إتحاد السلاح برئاسة عبد المنعم الحسينى الدعوة إلى سفراء 45 دولة لحضور افتتاح بطولة العالم للرواد للسلاح المقرر انطلاق منافساتها بعد غدا السبت .
وسيحضر الافتتاح موز اللعبة الذين سيتم تكريمهم على هامش حفل الافتتاح المقرر له تمام الساعة الثالثة عصرا.

الزمالك مع ايتوال وسبورتنج أمام رد ستار بالبطولة الأفريقية

تقام اليوم السبت ، ثان أيام منافسات بطولة أفريقيا لأندية كرة اليد التى تستضيفها الرأس الأخضر، وتستمر حتى 13 أكتوبر الجارى، بمشاركة ناديى الزمالك وسبورتنج من مصر.
يلتقى اليوم مع ايتوال الكونغولي ، فيما يلتقى سبورتنج السكندرى مع نظيره رد ستار الإيفواري.
بينما يستكمل الزمالك مبارياته بمواجهة فاب الكاميرونى يوم 8، ويختتم الدور التمهيدى يوم 9 من نفس الشهر أمام وداد سمارة المغربى.
بينما يستكمل سبورتنج مواجهاته أمام جى اس كى الكونغولي يوم 7، وأخيرا أتليتكو الرأس الأخضر يوم 8 من نفس الشهر.
يقع الزمالك فى المجموعة الثانية بالبطولة الأفريقية التى تضم أندية كلاً من وداد سمارة المغربى وفاب الكاميرونى وإيتوال الكونغولى واسبورتيفو برايا من الرأس الأخضر.
فيما وقع سبورتنج السكندرى فى المجموعة الأولى التى تضم كلاً من إنتر كلوب الأنجولى وجى اس كى الكونغولى ورد ستار الإيفوارى وأتلتيكو دى مانديلو من الرأس الأخضر


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية