نائب: السيسي يقود مسيرة التنمية داخل مصر وأفريقيا
نائب: السيسي يقود مسيرة التنمية داخل مصر وأفريقيا

قال حسين أبوجاد عضو مجلس النواب والأمين المساعد للشؤون البرلمانية بحزب مستقبل وطن إنّ كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي ومشاركته في الدائرة المستديرة لمؤتمر أفريقيا 2019 الذي عقد بالعاصمة الإدارية الجديدة، أكد للرأي العام المصري والأفريقي العالمي أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي يقود عجلة ومسيرة التنمية ليس في مصر فقط بل في القارة الأفريقية ككل.

وأوضح أبو جاد أنّ الواقع يؤكد أنّ القارة السمراء شهدت طفرة كبرى في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي والجهود الإقليمية والدولية للرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية للقارة الأفريقية ومصر، إذ إنّ السيسي دائما حريص على مصلحة البلاد والقارة ككل وأن تكون مصر بوابة العالم كله في الاستثمار.

ووجّه أبوجاد في بيان أصدره اليوم التحية والتقدير للرئيس السيسي على جميع القضايا التي تناولها أمام المؤتمر بصفة عامة، وحديثه عن مشاركة القطاع الخاص في التنمية بالقارة السمراء بصفة خاصة، مؤكدا أنّ هذا دليل قاطع على تشجيع الرئيس السيسي للقطاع الخاص الأفريقي والمصري.

وطالب النائب، رجال الاعمال والاستثمار الأفارقة والمصريين بإيجاد آلية مشتركة تكفل التعاون لخوض تجربة إقامة المشروعات الاستثمارية والإنتاجية والزراعية، ومشروعات البنية التحية المشتركة داخل مختلف دول القارة السمراء.

كما طالب الزعماء والرؤساء والحكومات بمختلف الدول الأفريقية بنسف الروتين والبيروقراطية وتسهيل الإجراءات وسن التشريعات التي تشجع على الاستثمار، ومنح مزايا تشجيعية كبيرة للاستثمار داخل دول القارة السمراء.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

ضبط صاحب مخزن بعابدين لحوزته على أجهزة كهربائية مجهولة المصدر

إصابة منة عرفة وزوجها واسرتها بفيروس كورونا

ارتفاع عدد المصابين فى حادث انقلاب ميكروباص لـ 28 مواطنا بقنا.. صور

وزيرة الصحة: لقاح كورونا للفئات الأولى مجانا وفقًا لتوجيهات الرئيس  عبدالفتاح السيسي

التربية والتعليم " بدء بث البرامج التعليمية للمناهج المدرسية على قناة مدرستنا"

الحكومة الإيطالية توافق على مسودة خطة موازنة 2020

فتاة النزهة :سحلتها السيارة 4 كيلومترات

التهديدات المحيطة بنا تشكل بيئة خصبة للتنشئة القائمة على الخوف

قيادات الجامعة يشاركون الطلاب المغتربين الإفطار الجماعي بجامعة الأزهر

أغرب فرصة فى مباراة تحديد المركز الثالث للسوبر المصرى بالامارت

مساحة اعلانية