الصحة تسجل أعلى معدل وفيات يومى بفيروس كورونا بـ17 حالة
الصحة تسجل أعلى معدل وفيات يومى بفيروس كورونا بـ17 حالة
صورة ارشفية

وذكرت وزارة الصحة والسكان، أن إجمالى العدد الذى تم تسجيله فى مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الجمعة، هو 1794 حالة من ضمنهم 384 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، خروج 36 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، جميعهم مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 384 حالة حتى اليوم.

وأوضح بيان، أن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 505 حالات، من ضمنهم الـ 384 متعافيًا.

وأكد مجددًا عدم رصد أى حالات مصابة أو مشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية سوى ما تم الإعلان عنه، مشيرًا إلى أنه فور ظهور أى إصابات سيتم الإعلان عنها فورًا، بكل شفافية طبقًا للوائح الصحية الدولية، وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أى فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقى استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

الصربي ألكسندر ستانوفيتش، هو المدرب القادم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.الزمالك

تعرف على شروط التقدم لمدن جامعة السادات فى المنوفية

تنفيذ مشروع المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو أنفاق القاهرة الكبرى على مائدة "النواب"

الموسم الثاني من " في بيتنا روبوت" خلال الفترة القادمة

ساندي علي تنضم إلى مسرحية "عائلة كازانوفا"

الأهلي يفتتح حسابه ببنك "الدرع 43" بثلاثية فى المقاصة

«محمد حسنين هيكل» أبانا الذي صنع الصحافة.

النصب التذكارى للجندى المجهول.. قصة رمز خلد انتصارات حرب أكتوبر.. استغرق بناؤه 4 شهور و"السادات" تابع تنفيذه.. يُوثق أسماء المصريين فى 71 اسماً ورمزاً.. ويبرز تضحيات "الصعيدى والبورسعيدى والمحلاوى والإسكندرانى"

محافظ الدقهلية يهنئ أوائل الثانوية العامة.. ويؤكد: احتفاليه قريبا لتكريمكم

أذربيجان تحتفل بيوم التضامن.. وقنصلها بالقاهرة: نشعر بأننا في وطننا الثاني

مساحة اعلانية