"الأعلى للإعلام": مسلسل "الاختيار" عبر عن ما يجيش فى صدور المصريين
"الأعلى للإعلام": مسلسل "الاختيار" عبر عن ما يجيش فى صدور المصريين
مسلسل الاختيار

قال جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن مسلسل الاختيار عبر عن ما يجيش في صدور المصريين، مضيفا أن الشعب المصرى منبهر بالمسلسل وحجم المعلومات التى يكشف عنها يوميا في حلقاته وبالأداء التمثيلى الذى يقوم به أبطال المسلسل .

وأضاف جمال شوقى في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مسلسل الاختيار يتمتع بإبهار في الإخراج وروعة في الأداء التمثيلى وبالحوار الهادئ العميق والممتع، مشيرا إلى أن المؤلف استخدم مهاراته وأن الممثلين ابدعوا في أداء أدوارهم فجاءت أقرب إلى الحقيقة .

وأشار جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن مسلسل الاختيار يعد أيقونة الدراما في رمضان هذا العام .

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أكد من قبل على تقديره للجهد المبذول من جانب صناع الدراما وحرصهم الواضح على الالتزام بالمعايير الصادرة من المجلس والتى تهدف لحماية حقوق المشاهدين.

ورأى المجلس فى بيان له أن هذا الأمر انعكس على أداء الشاشات خلال شهر رمضان والذى عرض فيه أعمالًا درامية جديدة تليق بالمشاهدين وعددًا منها يعتبر أعمالا إبداعية راقية، مشيرا إلى أنه لذلك كانت الشاشات أكثر جذبًا للمشاهدين بفضل الارتقاء بالأعمال الدرامية والتنوع فى محتواها والأفكار الجديدة التى ناقشتها ومنها ما يقدم لأول مرة على الشاشات بجرأة شديدة مما يؤكد على تجلى أجواء الفكر والإبداع التى نعيشها.

وأعرب المجلس عن تقديره لمسلسل " الاختيار" الذى يجسد مرحلة من أهم مراحل نضال الشعب المصرى ممثلًا فى قواته المسلحة ضد الطغيان والإرهاب المتستر بالدين، وهو من أهم الأعمال الإبداعية التى طالب بها المجلس أكثر من مره خاصة أنه يعتبر أحد أيقونات الدراما المصرية على مدار تاريخها بتقديمه المثل والقدوة للأجيال القادمة فى الفداء والتضحية فى أسمى صورها وتعبيره عن بطولات الشهداء، باستخدام الإبهار فى الإخراج والرقى فى الحوار والإبداع فى الأداء


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

تحالف الأحزاب: مشاركة المصريين بنسبة 45% من إجمالي الناخبين رسالة إلى العالم أجمع بوعي الشعب المصري

رئيس مجلس النواب: لا توجد أراضى تُروى بمياه الصرف الصحى وسبق الرد على ذلك

اللهم بلغنا رمضان.. تعرف على أطول أيام الشهر الكريم فى عدد ساعات الصيام

مدرسة الفن والهندسة تفتح أبوابها بالفوز 1/4على مصر المقاصة

عبد الفتاح البرهان : الجيش يحاول تصحيح مسار الأنتقال السياسي وأنه لا يعتبر إنقلابا

تراجع صادرات ألمانيا بأكثر من المتوقع خلال أغسطس

علي الطيب " آحداث جديدة هتعرفوها النهاردة "

رئيس جامعة بنى سويف يستقبل عدداً من الطلاب الوافدين للتهنئة بالتجديد لفترة ثانية

المدير الفني للفراعنة يعلق على إداء المنتخب في دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا

أهم اخبار مصر اليوم الخميس 14/1/2021

مساحة اعلانية