وزير التموين يفتتح "فوود أفريكا" ديسمبر المقبل
وزير التموين يفتتح "فوود أفريكا" ديسمبر المقبل
وزير التموين يفتتح "فوود أفريكا" ديسمبر المقبل

يفتتح دكتور على مصيلحى، وزير التموين، فعاليات معرض "فوود أفريكا" للأغذية، والذى يعقد في الفترة من ٨ حتى ١١ من شهر ديسمبر المقبل، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات

ويقام المعرض بالتعاون مع المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، وغرفة الصناعات الغذائية وهيئة تنمية الصادرات والمجلس التصديرى للحاصلات الزراعية كشركاء إستراتيجيين، تنظمه شركة كونسبت.

وقالت داليا قابيل، مدير عام الشركة المنظمة للمعرض، إنه سوف يشارك فى الدورة الحالية للمعرض 300 شركة محلية وأجنبية تمثل نحو 32 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وأضافت، أن هيكل المعروضات يتضمن مئات الأصناف من المنتجات المختلفة التى تنتجها الشركات، ومنها، العصائر، والمربات، والبقوليات، والأجبان بمختلف أنواعها، والأغذية الخفيفة والمقرمشات، والزيوت والزيتون، والحلويات، المخبوزات، والأغذيه المحفوظة، والمجمدات وغيرها من المنتجات الغذائية التى يتم تصديرها.

وأوضحت، أن من بين أهم الدول المشاركة فى المعرض، المملكة العربية السعودية، الإمارات، والصين، وفرنسا، وجنوب إفريقيا، وبيلا روسيا، وبولندا، وأوكرانيا، والهند، وباكستان.

وتقدم جمعية الطهاة "Live cooking show" عرضًا على هامش المعرض، بمشاركة نخبة من أشهر الطهاة، ويقومون بتقديم شهر الأكلات باستخدام منتجات العارضين.

كما سيتم تنظيم جناح خاص لمنتجى التمور بالتعاون مع المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، وجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر، والابتكار الزراعى، ومركز تكنولوجيا صناعة الأغذية بوزارة الصناعة. ويشارك فيه 10 عارضون يمثلون الواحات المختلفة المشهورة بإنتاج التمور، والذى تتمتع فيه مصر بميزة تنافسية كبيرة حيث تعد من الدول المتميزة فى إنتاج التمور فى منطقة الشرق الأوسط


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

طالبات كلية الشرطة يجرين عروضا لرياضة "الباركور" أمام الرئيس السيسى

إنتهاء ثوران بركان جزيرة لا بالما بعد نشاطه لمدة 80 يوم

 نجمنا المصري محمد صلاح يظهر في دور الـ16 بطريقة لعب جديدة

الأهلي يعلن قائمة الفريق لمواجهة سونيديب بطل النيجر المقرر لها الأربعاء المقبل

الأهلي يفوز على الرجاء المغربي بثنائية «السولية والشحات» في ذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا

رئيس الوزراء: ما تحقق فى الموانئ المصرية نقلة نوعية تلبى متطلبات المستقبل

ام مريضه نفسيه تقتل اطفالها "بسكين"

العثور على جثة طفلة أسفل عجلات قطار بني سويف

إشادة المطرب محمود العسيلي بقرار نقابة المهن الموسيقية

 المنيا تبدأ اليوم إجراء الامتحانات التكميلية لطلاب المدارس

مساحة اعلانية