عادل الغضبان: تطوير ميناء بورسعيد ساهم فى دعم الاقتصاد بشكل كبير
عادل الغضبان: تطوير ميناء بورسعيد ساهم فى دعم الاقتصاد بشكل كبير
جانب من اللقاء

كتب كريم محمد

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على أهمية التطور الملحوظ الذى يشهده ميناء بورسعيد خلال الفترة الحالية، حيث ساهم فى دعم الاقتصاد بشكل كبير، ولاسيما أن المحافظة يوجد بها ميناءان غرب وشرق بورسعيد .جاء ذلك خلال زيارته اليوم الخميس لميناء بورسعيد، ولقاءه باللواء محمد برايا نائب رئيس الهيئة الاقتصادية للقطاع الشمالى، وذلك فى إطار بحث سبل التعاون بين الهيئة الإقتصادية ومحافظة بورسعيد، فى عدد من المجالات لمزيد من التنمية الشاملة.

ومن جانبه قدم اللواء برايا الشكر للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على دعمه الكامل لمشروعات الميناء، فضلا عن ما تشهده المحافظة من طفرة حقيقية، مشيرا إلى دعمه لكافة أوجه التعاون مع المحافظة فى مختلف المجالات.
وفى وقت سابق أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن شركة بورسعيد لتداول الحاويات تعد واحدة من صروح محطات الحاويات الكبرى على مستوى الموانئ المصرية والعربية.
جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها محافظ بورسعيد، لمقر الشركة بميناء غرب بورسعيد المشغل الرئيسى لمحطة حاويات غرب بورسعيد .
وكان فى استقباله اللواء محمد الحسينى رئيس مجلس إدارة شركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع، حيث تابع المحافظ مستجدات العمل داخل الشركة وحجم تداول الحاويات، مشيرا إلى أن موانئ المحافظة بالشرق والغرب شهدت أعمال تطوير لزيادة حجم التداول.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية