زوج راح ضحية زوجته ونجلها
زوج راح ضحية زوجته ونجلها
جرائم القتل - أرشيفية

زوج راح ضحية زوجته ونجلها
نشبت مشاجرة بين زوج وزوجته بالمنوفية التي تزوجها بعد انفصالها عن زوجها الأول، فأمطرها بوابل من السباب والشتائم، وهي بدورها لم تصمت، ولكنها تبادلت معه السباب، وفي نفس اليوم ومع اقتراب منتصف الليل دخل الزوج لغرفته للنوم، لتكون الليلة الأخيرة له، فقامت الزوجة بوضع خطة للتخلص من زوجها، وإنهاء معاناتها معه، واتصلت بنجلها وأخبرته بما فعله معها زوجها وأخبرته أنها تريد الانتقام منه بمساعدته واتفقا معا على التخلص منه، وأثناء نوم الزوج، حضر نجل زوجته، وقاما بضربه على رأسه بشاكوش حديدي حتى تهشمت رأسه، وسقط صريعًا على سريره.

طعن طليقته انتقامًا منها
وفي البساتين مزق مواطن جسد طليقته بسكين، ثم طعن نفسه ليسقطا بالطريق العام غارقين في دمائهما، وسط ذهول المارة، وكان ذلك بسبب رغبته في الانتقام من طليقته التي أصرت على انفصالهما منذ فترة لارتباطها بآخر، فاختمرت في ذهنه ارتكاب الجريمة للتخلص منها.

قتل حماه بسبب الخلافات

أصبحت الخلافات الأسرية كالطوفان الذي يضر الزوجين ومن حولهما.. ففي عين شمس، تعدى مواطن على حماه بالضرب بسبب خلافات بينه وبين زوجته، قام على إثرها بتسديد ضربة لوالدها بوجهه ليسقط أرضا ويفارق الحياة.

قتل أخته بمشاركة عمه

انعدمت الرحمة من قلب عامل بإمبابة، اعتدى بالضرب على شقيقته وصعقها بالكهرباء، بالاشتراك مع عمه،فأُصيبت الفتاة بعدة كدمات وجروح فارقت على إثرها الحياة، وكان ذلك بسبب تغيبها عن المنزل.

قتلها شقيقها بعد شكه في سلوكها

تعدى شاب بالإسكندرية، على شقيقته التي تبلغ 18 عامًا، بالضرب باستخدام شومة فأصابها بكدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسم، أودت بحياتها، وكان ذلك بسبب شكه في سلوكها بعد مشاجرة دارت بينهما.

ذبح عجوزا من أجل 2000 جنيه
تعيش سيدة عجوز بمفردها في فيلتها الخاصة بالتجمع مما جعلها فريسة سهلة لأحد المجرمين، والذي قام بالتسلق على سور منزلها لسرقته، ثم قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض وذبحها، وسرق من المنزل مبلغ حوالي 2000 جنيه، ثم فر هاربا حتى عثر الجيران على الجثة.

المخدرات وراء قتل أب نيابة عن نجله

خلافات دائمة ومستمرة اشتعلت بين شاب بإمبابة، يعمل طباخًا، وبين جاره الميكانيكى، بسبب "دولاب المخدرات" الذى يديره الأخير أسفل العقار السكنى الذي يقطن به الشاب الطباخ، والذي لم يرض بوجوده، ودائمًا ما كان يطلب من صاحبه التوقف عن تلك التجارة، أو مغادرة المنطقة والاتجار في مكان آخر، لكنه لم يكن على استعداد لإنهاء تجارته.

وفي إحدى الليالي، أثناء عودة الشاب الطباخ من عمله فوجئ بالميكانيكي، واقفًا على ناصية الشارع أسفل العقار، يخرج من جيبه قطعة من الحشيش ويعطيها لأحد الشباب مما أغضب الطباخ، لتنشب مشاجرة بينهما، وجاء على إثرها والد الطباخ، حينما دخل الميكانيكي العقار وأحضر سكينًا حاول به الهجوم عليه ففاداه أبوه، وتلقى طعنة نافذة نيابةً عنه، فسقط غارقًا في دماغه إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

قتل تاجر مخدرات على يد شركائه

ورد بلاغ من الأهالي بالمطرية بالعثور على جثة رجل خمسيني مقتولًا داخل شقته، وتبين أنه مسجل خطرا يتاجر في المواد المخدرة، وأُصيب بـ6 طعنات في البطن والصدر بسلاح أبيض على يد مجموعة من الشباب صغار السن، وتبين أن المجني عليه طلب منهم الحضور لشقته لتقسيم إيراد بيع المواد المخدرة، وأثناء ذلك نشبت مشاجرة بينهما تعدى على إثرها المتهمون على المجني عليه بسلاح أبيض فسقط قتيلًا.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

مساحة اعلانية