تعيين الدكتور الدالى رئيسا لقسم طب الأطفال بجامعة أسيوط ومديرا لمستشفاه الجامعى
تعيين الدكتور الدالى رئيسا لقسم طب الأطفال بجامعة أسيوط ومديرا لمستشفاه الجامعى
الدكتور عماد الدين محمود حماد الدالى

كتب كريم محمد/

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، تعيين الدكتور عماد الدين محمود حماد الدالي الأستاذ بقسم طب الأطفال بكلية الطب رئيساً للقسم ومديراً لمستشفى الأطفال الجامعي وذلك لمدة ثلاثة سنوات . وفى سياق منفصل، وجه الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، دعوته لمنتسبى الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب للنزول للإدلاء بصوتهم في انتخابات مجلس الشيوخ والتي تجرى على مدار اليوم وغدا 11 و 12 أغسطس على مستوى الجمهورية.
وأوضح رئيس جامعة أسيوط أن المشاركة الإيجابية فى مختلف الاستحقاقات السياسية يعد واجبا وطنيا لإثراء الحركة الديمقراطية ودعم لجهود الدولة والمخلصين من أبناء الوطن فى إرساء قواعد دولة متقدمة تنعم بالأمن والتنمية والرخاء وتعمل بتفانى من أجل خلق غد افضل للأجيال القادمة.
وأشاد رئيس الجامعة، بجهود الدولة واللجنة العليا للانتخابات فى تنظيم العملية الانتخابية على نحو دقيق و فى مناخ من الشفافية والحيادية والنزاهة مع مراعاتهم للضوابط الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ووسط تأمين مشدد من رجال قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الوطنية.
وأكد الدكتور طارق الجمال على دعوته لأفراد المجتمع الجامعي للنزول إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم لتقديم صورة حضارية للعالم بأسره تعكس وعى الشعب المصري وحرصه على مصلحة وطنه.

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية