هالة صدقي تتغزل في فيروز
هالة صدقي تتغزل في فيروز
الفنانة هالة صدقي

كتب أحمد حسن

أعربت الفنانة هالة صدقي، عن عشقها الشديد للنجمة اللبنانية الكبيرة فيروز، مؤكدة أنها رمز كبير للبنان، داعية الله أن يديم عليها الصحة والعافية، كاشفة أن من أمنيات حياتها أن تحضر حفلا غنائيا على الهواء لقيثارة الشرق فيروز، ونشرت هالة صدقى، عبر حسابها على انستجرام، صورة لفيروز، صحبتها بتعليق: "صباحكم فيروزى، أنا من عشاق الست العظيمة، رمز كبير للبنان، ربنا يديم الصحة والعافية لها وللبنان، كانت أمنية من أمنيات حياتى إنى أحضر حفلة لايف لقيثارة الشرق فيروز".

Capture

وكانت النجمة هالة صدقى، أعربت عن تضامنها ودعمها للشعب اللبنانى بعد كارثة حادث انفجار مرفأ بيروت، الذى أسفر عن استشهاد العشرات وآلاف الجرحى والمصابين، وقامت بإشعال شمعة حب للبنانيين بالتزامن مع بدء صيام العذراء، داعية الله أن يخفف عنهم حزنهم وآلامهم وأن يحميهم الله من الأشرار.

ونشرت هالة، صورة لها وهى توقد الشموع، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "أول شمعة حب للبنان فى أول يوم صيام للعذراء، يا رب يخفف عنهم آلامهم وحزنهم، يا رب يعوض عليهم بالخير ويحمى العالم من الأشرار".

وقالت هالة، فى "بوست" سابق: "اللى إيده فى الميه مش زى اللى إيده فى النار، الشعب اللبنانى لو اختار هعذره للأسف، الشعب كله بيدور على طوق نجاة من سنين، طوائف وأحزاب وناس غير مسئولة.. قلبى معاكى يا أجمل المدائن".

وأحيت الفنانة هالة صدقى، مؤخرا الذكرى الأولى لوفاة والدتها ونعتها بكلمات مؤثرة عبرت فيها عن فقدانها، ونشرت صورة قديمة لوالدتها فى مرحلة الشباب على حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "زى النهارده فقدت أحن وأعظم وأجمل أم فى الدنيا، خسارة الأم خسارة لا تعوض، ولا هناك بديل للحب الحقيقى ولا عطاء من القلب، وبهدى لروحها كل الحب".


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره المصري بهدفين دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز.

الأجسام المضادة قد لا توقف انتقال فيروس كورونا عند الأطفال.. دراسة تكشف

١٩ حالة وفاه بحادثة تصادم السيارات علي الدائري

Sisi at Africa 2019 conference: economic reforms are a step towards development

حزبيون واقتصاديون: مشروع رأس الحكمة نقلة غير مسبوقة وبداية لمواجهة التضخم وزيادة حصيلة الدولار

مانشستر سيتي يرد على ليفربول بخماسية في مرمى وستهام.. وهاتريك لـ«ستيرلينج»

نجحت الداخلية تضبط 2 كيلو هيروين بحوزة عنصر إجرامي بالمنوفية

وزيرة الصحة تعلن المحافظات الأعلي إصابة بكورونا

البنك المركزى: مبادرة تمويل إسكان الأسر المتوسطة بفائدة 10% وتقسيط على 20 سنة

إلي سيناء الحبيبة: للكاتب محمد شرف الدين

مساحة اعلانية