اجتماع حاسم بين رئيس برشلونة وميسي لإقناعه بمشروع كومان الجديد
اجتماع حاسم بين رئيس برشلونة وميسي لإقناعه بمشروع كومان الجديد
ميسي

كتب كريم محمد /

يعقد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الإسباني، اجتماعاً حاسماً مع ليونيل ميسي من أجل إقناعه بمشروع المدرب الهولندى رونالد كومان، والذى سيقود البارسا خلفاً لكيكي سيتين التى تمت إقالته بعد فضيحة بايرن ميونخ الأوروبية، وكان جوسيب ماريا بارتوميو قد أعلن بشكل رسمي تولى رونالد كومان مهمة تدريب برشلونة خلفاً لكيكي سيتين، خلال حوار أجراه مع القناة الرسمية للفريق الكتالونى أمس الثلاثاء.وارتبط اسم ليونيل ميسي بمغادرة كامب نو بعد الإذلال التاريخى الذى تعرض له نادى برشلونة أمام بايرن ميونخ الجمعة الماضى، بالخسارة 8-2 فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ووفقاً لما ذكرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة اجرى إتصالاً هاتفياً بوالد وممثل اللاعب الأرجنتيني، خورخي ميسي، مؤكداً له أن رونالد كومان يعتمد على النجم الأرجنتينى ويعتبره حجر الأساس في مشروعه الجديد.
وأضافت الإذاعة أن والد ليونيل ميسي أكد لرئيس برشلونة أنه ليس الشخص المفترض إقناعه بهذا الأمر، ولكن لا بد من إقناع نجله، ولذلك أخبره بضرورة أن يكون الحديث مباشرة مع ليو لشرح المشروع الجديد، ويجب أن يكون الحديث وجهًا لوجه.
واختتمت الصحيفة بأن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة قرر عقد اجتماع حاسم مع ليونيل ميسي ورونالد كومان، لإقناع النجم الأرجنتينى بالمشروع الجديد الذى سيحقق اهدافه وطموحاته مع البلوجرانا.

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

الفراعنة تهزم بلجيكا

الزراعة تعلن عن إنشاء مزرعة سمكية تضم 10 أحواض فى جنوب سيناء

الوصول إلى السوق الأفريقي بأكمله ونحن ملتزمون بتقديم خدمات عالية الجودة Atteindre l'ensemble du marché africain et nous nous engageons à fournir des services de haute qualité

الصحة الكويتية: 838 إصابة جديدة بكورونا و568 شفاء و4 وفيات

كلف الرئيس عبدالفتاح السيسى الحكومة بمواصلة تطوير شركات قطاع الأعمال العام

نضال الشافعي وايمان سلامة أبطال حكاية فتحية من مسلسل "حد فاضل"

المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر تشيد بالجهود الإنسانية والتوعوية للهلال الأحمر السعودي في حج هذا العام*

«تحيا مصر»: الانتهاء من فرش وتأثيث 6 آلاف وحدة سكنية بالأسمرات والمحروسة منتصف أكتوبر

العاهل السعودي يفتتح أعمال مجلس الشورى الأحد

عشان دوشة العيال ما بتخلصش.. نصائح لمساعدة الأم على العمل من المنزل

مساحة اعلانية