توم كروز يستأجر سفينة لحماية طاقم Mission: Impossible من فيروس كورونا
توم كروز يستأجر سفينة لحماية طاقم Mission: Impossible من فيروس كورونا
توم كروز

كتبت نانسي

كشف موقع ديلى ميل أن النجم توم كروز استأجر سفينة فى النرويج بقيمة 500 ألف جنيه إسترلينى لفريق عمل فيلمه Mission: Impossible 7، وذلك لتجنب الإصابة بفيروس كورونا ولعدم تأخير أو تعطيل تصوير الفيلم.

32631966-8684551-image-a-8_1598946500772

ومن جانب آخر لا تزال وكالة ناسا الأمريكية تدرس احتمال تصوير فيلم سينمائى فى الفضاء، وصرح بذلك مدير ناسا جيم براندنستاين، فى مؤتمر لدراسة مستقبل البحوث العلمية على متن المحطة الفضائية الدولية، فيما لم يذكر موعد تطبيق تلك الفكرة.

وقال مدير وكالة ناسا "إننا بحاجة لتطوير القطاع الخاص على متن المحطات المدارية وسنحتاج إلى رواد فضاء قادرين على أداء مهام تجارية فى الفضاء، وندرس الآن إمكانية استضافة رواد الفضاء المهتمين بتصوير فيلم على متن المحطة الفضائية الدولية".

32633354-8684551-image-a-13_1598946696705

وأضاف "لا نستبعد أن يشارك نجم من نجوم هوليوود فى تصوير فيلم فى الفضاء، وفى حال وافق ممثل مشهور على تصوير الفيلم سندعمه فى ذلك لأن هذا الأمر سيلفت الانتباه وسيثير اهتمام المجتمع بمشاكل الفضاء".

وسبق لـ "برايدنستاين" أن أفاد بإمكانية تصوير مثل هذا الفيلم فى مايو الماضى حين قال فى مدونته على "تويتر" إن ناسا ترحب بإمكانية العمل المشترك مع توم كروز، لتصوير فيلم على متن المحطة الفضائية الدولية، وأعرب عن أمله بأن يشكل الفيلم جيلا جديدا من العلماء والمهندسين سيدفع بهم إلى تحقيق إنجازات جديدة فى مجال الفضاء.

وأكد المتحدث باسم وكالة ناسا أن توم كروز سينطلق إلى الفضاء وسيبقى على متن محطة الفضاء الدولية، لكنه رفض تقديم المزيد من المعلومات قائلًا: "سنقول المزيد عن المشروع فى الوقت المناسب، وأى شيء آخر سيكون سابق لأوانه".

فيما تم الإشارة إلى التعاون المحتمل بين كروز وناسا لأول مرة من قبل موقع Deadline الذى قال أن كروز وإيلون ماسك رئيس شركة سبيس إكس فى المراحل الأولى من العمل مع وكالة ناسا لفيلم مغامرات فى الفضاء، وقد رد "ماسك" على تغريدة بريدنستين، حيث قال: "ينبغى أن يكون هناك الكثير من المرح.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

خسارة في المؤشر الرئيسي اچي اكس

قانون عقوبات على تسلق الآثار

قضايا الدولة تحصل على حكم نهائي يجنب وزارة المالية سداد مليار جنيه

أهم اخبار مصر اليوم الأربعاء 20/1/2021

النائب العام يدعو اللجنة التنفيذية للنواب العموم العرب لاجتماع طارئ غدا

كريم فؤاد "عندما رأيت الجماهير في المدرجات كنت أتمنى أن أشارك في المباراة"

الأستاذ الدكتور محي الدين اسماعيل عميدا لكلية التربية النوعية جامعة المنصورة

11 قرارا لرئيس الوزراء فى مؤتمر إعلان مد حظر التجول لمواجهة كورونا (إنفوجراف)

تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، من ضبط القائمين على إدارة مجموعة قنوات فضائية بدون ترخيص بالجيزة.

شرطة البيئة: ضبط 17 طن لحوم ودواجن فاسدة خلال 3 أيام

مساحة اعلانية