بريطانية تكتشف انها حامل قبل موعد الولادة بساعة واحدة فقط
بريطانية تكتشف انها حامل قبل موعد الولادة بساعة واحدة فقط
تاشا ديفيز مع رضيعها

كتب أحمد حسن

اعتقدت سيدة بريطانية بالغة من العمر 28 عاما، أن زيادة وزنها كانت بسبب تناول الوجبات الخفيفة، لكن اتضح أنها حامل قبل ساعة فقط من انجاب طفلها الرضيع، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولم تكن تاشا ديفيز وشريك حياتها مارتن هيرن البالغ من العمر 29 عامًا، من لانكشاير، يتوقعان انجاب طفلا إلا قبل ولادته بدقائق، حيث وصل ابنهما السليم ألكسندر إسحاق غوهان هيرن بصحة جيدة، وهو يزن 9 أرطال يوم الثلاثاء الماضي.

فبعدما عانت الأم تاشا ديفيز من آلام شديدة في المعدة انتقلت إلى مستشفى ويجان، وقد أصيبت هي وزوجها بصدمة لاكتشاف أنها كانت تعاني من آلام الولادة، حيث انتابهما الذهول بمجرد علمهما أن تاشا حامل وبعد دقائق سيكون لديهم مولود.

وتابعت تاشا: 'عندما وصلنا إلى المستشفى، سألت الممرضات عما إذا كان بإمكاني أن أحمل فقلت لا، لكنهم قالوا بعد ذلك إنهم ذاهبون لإجراء اختبار وبدأت الاحتمالية في التراجع... كنا في صدمة مطلقة عندما وصل".


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

البرلمان يوافق على استمرار اختصاص محاكم الاستئناف بـ«نقض الجنح»

الرئيس السيسي يوجه بتطوير أضرحة آل البيت بشكل متكامل مع الخدمات والمرافق

تعليق أحمد الشناوي عن ضربة الجزاء التي لم تحتسب لسيراميكا امام الزمالك

السيد الرئيس يوجه بصياغة رؤية استراتيجية لتطوير قطاع التعدين في مصر، تعظم الاستفادة من موارد الدولة وفق المحددات الحاكمة التي ترسخها الدولة في آليات العمل بتحقيق الحوكمة، والميكنة، والتنظيم الإداري الحديث

مصطفى مدبولي يعقد اجتماعا بشأن توفير اراضي سكن

يعلن التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة عن تحقيقه نسبة نمو 25% خلال 2018

مسؤول بالبنك الدولي: نتائج برنامج الإصلاح الاقتصادي في مصر "مبهرة للغاية"

إنفصال أمينة خليل عن خطيبها

اتحاد الكرة يخطر الأندية بالإجراءات الطبية لإقامة مباريات الدورى

.وزير التعليم العالي ورئيس المجلس الاعلى للمستشفيات الجامعية  يوجه بتكريم شهداء الاطقم الطبية والإدارية والنماذج المشرفة في مواجهة فيروس كورونا المستجد

مساحة اعلانية