نجمات لبسوا نفس الفستان بمناسبات مختلفة.. مافيش حاجة بتترمى
نجمات لبسوا نفس الفستان بمناسبات مختلفة.. مافيش حاجة بتترمى
كيت بلانشيتكيت بلانشيت

كتبت نانسي

قد يعتقد البعض أن مشاهير النساء يرتدين الفساتين بمناسبة واحدة فقط، ثم يحتفظن أو يتبرعن بها، وهذا الاعتقاد خاطئ، فقد أثبتت بعض نجمات السينما العالمية وعارضات الأزياء أنهن لا يشعرن بالحرج من ارتداء نفس الفستان بمناسبات مختلفة، وهذا ما أشار إليه تقرير منشور بموقع " insider ".

كيت بلانشيت

اعتادت النجمة كيت بلانشيت على ارتداء ملابسها فى أكثر من مناسبة، مثل ارتدائها للفستان الأسود المصمم من قماش الدانتيل، والذى ظهرت به لأول مرة عند حصولها على جائزة جولدن جولب، لأفضل ممثلة فى فيلم "Motion Picture"، عام 2014، وارتدته مرة أخرى عند حضورها مهرجان كان فى عام 2018.

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

كيت بنفس الفستان

كيت بنفس الفستان

جين فوندا

وارتدت النجمة جين فوندا الفستان الأحمر ذى الأكمام الطويلة وظهر مفتوح والذى من تصميم إيلي صعب لأول مرة عند حضورها الدورة 67 لمهرجان كان السينمائي الدولي في عام 2014، وارتدت الفستان مرة أخرى فى حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020.

جين فوندا

جين فوندا

بنفس الفستان

نفس الفستان

لورا ديرن

ارتدت الممثلة الأمريكية، لورا ديرن، فستان أسود بدون أكمام فى عام 1995 عندما حضرت حفل تكريم "ووبي جولدبرج" مع صديقها آنذاك جيف جولدبلوم، وارتدت نفس الفستان مرة أخرى في حفل فانيتي فير أوسكار في عام 2013، بعد حصولها أخيرًا على أول جائزة أوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم" Wedding Story "، وارتدت ديرن الفستان مرة أخرى عند حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020 في Vanity Fair.

لورا ديرن

لورا ديرن

لورا ديرن بنفس الفستان

لورا ديرن بنفس الفستان

ريتا مورينو

ارتدت المغنية والممثلة ريتا مورينو فستان من تصميم بيتوى مورينو لأول مرة عام 1962 عند تسلمها جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم" West Side Story"، وارتدت نفس الفستان مرة أخرى فى حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018، لكنها أجرت عليه بعض التعديلات منها إنها جعلته بدون أكمام.

ريتا مورينو

ريتا مورينو

ريتا بنفس الفستان

ريتا بنفس الفستان

ارتدت عارضة الأزياء، كيت موس فستان أسود بدون حمالات عند حضورها مهرجان كان السينمائي في عام 1998 مع صديقها آنذاك جوني ديب، وارتدت نفس الفستان لكن مع تزيينه بالريش فى عام 2004، عند حضورها حفل "Coty" بذكرى المائة للمتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في مدينة نيويورك.

كيت موس

كيت موس

موس بنفس الفستان


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية