تجديد حبس موظف بشركة اتصالات وصديقه لاتهامهم بالسطو على فرع الشركة بحلوان
تجديد حبس موظف بشركة اتصالات وصديقه لاتهامهم بالسطو على فرع الشركة بحلوان
حبس

كتب محمد حسن

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان ، حبس موظف بشركة اتصالات وصديقه، 15 يوما على ذمة التحقيقات ، لاتهامهما بالسطو المسلح على إحدى شركات الاتصالات فى دائرة القسم، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات ، ووجهت له تهمة تهمة السرقة بالإكراه.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة حلوان، يفيد بوقوع حادث سرقة بالإكراه داخل فرع إحدى شركات الإتصالات الكائن بدائرة القسم. وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبسؤال أحد موظفى الشركة أفاد بأنه أثناء تواجده داخل الفرع فوجئ بدخول أحد الأشخاص يرتدى كمامة قام بتهديده بسلاح نارى ( طبنجة ) وإحتجازه داخل حجرة ملحقة بالفرع وإستولى على كمية من كروت الشحن ، ومبلغ مالى قدره ( 11 ألف جنيه) ولاذ بالفرار.
ومن خلال التحريات تبين عدم صحة رواية الموظف، وبإعادة مناقشته وتضييق الخناق عليه عدل عن أقواله وأقر بأنه نظراً لسابقة إختلاسه مبلغ مالى قدره 10 آلاف جنيه قيمة كمية من كروت الشحن قام بالإستيلاء عليها من الشركة عمله والتصرف فيها بالبيع لصالحه ، إختمر فى ذهنه فكرة الإستيلاء على المسروقات وإختلاق واقعة سرقته بالإكراه .

وفى سبيل ذلك إستعان بأحد أصدقائه (له معلومات جنائية) للحضور لفرع الشركة عمله والإستيلاء على المسروقات على النحو المشار إليه ، وتم بإرشاده ضبط الأخير ، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم أيدها .

وإعترف بإرتكاب الواقعة بالتواطؤ مع المذكور مستخدماً هيكل سلاح نارى على هيئة طبنجة "بلاستيك" ، لإبعاد الشبهة الجنائية عنهما وإثبات صحة رواية المتهم الأول بتعرضه لواقعة سرقة بالإكراه على خلاف الحقيقة .

كما تم بإرشادهما ضبط (مبلغ مالى قدره 8500 جنيه ، 53 كارت شحن فئات مختلفة من متحصلات واقعة السرقة ) وأضافا بإنفاق باقى المبلغ المالى على متطلباتهما الشخصية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

استقالة جماعيه لاعضاء حزب الاخوان بالمغرب بعد خسارة الإنتخابات

حادث مأساوى فى السعودية.. حريق ينهى حياة 3 أطفال و4 بالغين

مصرع وإصابة 3 في حوادث قطارات ببني سويف

السيسي يوجه رسالة شكر إلى نظيره المدغشقري

بعد إعلان مصانع الحديد خفض أسعارها.. تعرف على وقت تطبيق الأسعار الجديدة

وصل اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، الي محافظة الغربية لتفقد عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة.

تشهد اليوم أكاديمية الدول العربية حضور معالي السفير فيليب عجيب والسفير مصطفي الشعار

السيسي من نيويورك: مصر حققت معدلات اقتصادية لم تتحقق منذ سنوات طويلة

الداخلية تضبط 4 آلاف شخص اخترقوا حظر التجوال.. و1951 سيارة مخالفة

الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يستقبل رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني وممثلي كبرى المؤسسات اليابانية في مصر

مساحة اعلانية