رحلات اليوم السبت 7 نوفمبر.. خدمة إعلامية مؤقتة عن جدول رحلات مصر للطيران اليوم
رحلات اليوم السبت 7 نوفمبر.. خدمة إعلامية مؤقتة عن جدول رحلات مصر للطيران اليوم
مطار القاهرة الدولى

كتب أحمد حسن

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن تسيير 57 رحلة دولية علي مدار السبت، لعدة وجهات بالخارج بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي التي تسيرها يوميا إلى عواصم ومدن العالم.
وقالت مصر للطيران، إن الرحلات الجوية التي تسيرها اليوم إلى كل من بغداد، أكرا، تونس، لاجوس، ابوجا ، لندن، نيويورك ، باريس ، مدريد ، موسكو، البحرين، المدينة المنورة، جينيف ، بروكسل، امستردام، كوبنهاجن ، ميونخ ، برلين ، فيينا ، فرانكفورت ، ميلانو ، اثينا، عنتيبي، الشارقة ، أديس أبابا، ورحلتين إلى كل من الرياض ، بيروت ، الدمام، أبوظبي، دبي ، إسطنبول ، الخرطوم ، وثلاث رحلات جوية إلي جدة، و 11 رحلة داخلية الي كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر و أسوان، و 3 رحلات شحن جوى.
وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة ، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.
ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج ، باستثناء القادمين من اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية و الجنوبية - كندا و مطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة علي الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الPCR معه ، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين .


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

الأسهم الأوروبية تنخفض بفعل مخاوف من موجة ثانية لفيروس كورونا

صلاة الغائب على أرواح ضحايا الهجوم الارهابي علي شهداء نيوزيلندا

مباراة موناكو ضد ليون والقناة الناقلة في افتتاحية الدورى الفرنسي

انطلقت في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية الفلسطينية، الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، بمشاركة المسيحيين أبناء الشعب الفلسطينى، من أتباع الكنائس الغربية

حل لغز كارثة خطف طفل بمركز ميت غمر

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم الأحد، الكلية الحربية

لحظة اقتحام الأمن العام وكر إجرامى فى أسوان ومقتل 7 مسجلين.. فيديو

الحبس سنة وغرامة 50 ألف جنيه استخدام الطائرات المحركة آلياً

تحطم طائرة في منطقة الوادي المتصدع الكبير في كينيا، مما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص من بينهم ثلاثة أمريكيين.

أزمة كبيرة تسببها بوسي شلبي على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تنمرها على أبطال فيلم "ريش".. اعرف التفاصيل

مساحة اعلانية