القبض علي 7 شباب في قضيه التحرش الجماعى بشارع بورسعيد ميت غمر
القبض علي 7 شباب في قضيه التحرش الجماعى بشارع بورسعيد ميت غمر
تحرش-ارشيف

كتب كريم محمد 

قررت النيابة العامة بميت غمر، اليوم، حبس 7 شباب، 15 يوما على ذمة التحقيقات في واقعة التحرش بفتاة بميت غمر يوم الخميس الماضى.

وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور قسم ميت غمر من ياسمين محمود العزب وشهرتها بوسة حطبة، 23 سنة، طالبة بكلية الزراعة بعين شمس ومقيمة بمدينة ميت غمر، تؤكد فيه تعرضها للتحرش الجماعى من قبل مجموعة كبيرة من الشباب أثناء سيرها بشارع بورسعيد بمدينة ميت غمر مساء الخميس الماضى.

 

شكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته وتم تفريغ الكاميرات بالشارع وتم تحديد هوية 8 شباب في الواقعة تقدم أحدهم للشهادة بما حدث، وألقت الشرطة القبض على السبعة الآخرين وهم «أحمد. س»، «محمد. ه» و«محمد. ص»، «مصطفى. ه» و«محمد. ق»، «عبدالله. أ»، و«على. م».

 

وأكد الشاب «شاهد العيان»: «إنهم فوجئوا بفتاة تسير بملابس شبه عارية بشارع بورسعيد وفور مشاهدتها سار خلفها عدد كبير من الشباب يتعدى 150 شابا لمعاكستها ثم تطور الأمر إلى لمس أجزاء من جسدها، فبدأت تحدث مشادات بينها وبين الشباب ثم صرخت وتجمع بعض الشباب لإخراجها من المكان.

 

ونفى الشباب أمام النيابة العامة تحرشهم بالفتاة مؤكدين أنهم تجمعوا للفرجة فقط، وقالوا: «إحنا كنا بنتفرج بس لما لقينا فتاة تسير بملابس شبه عارية وهناك شباب يسير خلفها ويعاكسها لفظيا فوقفنا نتفرج ولم نتحرش بها أو نلمسها».

 

فقررت النيابة حبس الشباب السبعة 15 يوما على ذمة التحقيقات ووجهت لهم تهمة التحرش وفعل فاضح في الطريق العام.

 

وقال خالد البرى محامى المتهمين بميت غمر إنه تقدم ببلاغ اتهم فيه الفتاة بالتحريض على الفسق لقيامها بنشر صور وفيديوهات فاضحة على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وانستجرام، مما أثار الشباب ضدها عندما كانت تسير بالشارع .

 

وأضاف البرى، في تصريح لـ«المصرى اليوم»: «إن أهالى ميت غمر غاضبون من القبض على الشباب ويجب محاسبة الفتاة أيضا فكيف تسير بملابس شبه عارية في مجتمع ريفى محافظ ومن قبلها تنشر صورا عارية على الفيس بوك مما أثار غضب الشباب ضدها وتجمع حولها أكثر من 300 شاب ومع ذلك لم تلق الشرطة القبض سوى على 7 شباب فقط تتراوح أعمارهم بين 17 و20 سنة.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

تعرف على الإرشادات الغذائية للحفاظ على الصحة العامة × 10 معلومات

الرئيس التنفيذى لهيئة الاستثمار يلتقى السفير الهندى لزيادة التعاون الاستثماري بين البلدين

الطالبة خلود محمد جاب الله تحصل علي مجموع 100% في الثانوية العامة بالسعودية

الجريدة الرسمية: قرار جمهوري بتخصيص أراض لإقامة مشروعات موانئ جافة ومناطق لوجستية

تجديد عقد موسيماني لمدة سنتين بعد الفوز ببرونزية كأس العالم

قوات الكيان الصهيوني تحتجز  أقارب الهاربين الفلسطينين

سبتمبر القادم انطلاق فاعليات المؤتمر الدولي اتفاقيات صاخبة وطفوله صامته للمناقشة حقوق الطفولة

قال حسن امام مستشار المجموعة الافريقيا :السيسى يقود حركة الاستثمار فى إفريقيا Hassan Emam, the advisor of the African group, said: Sisi leads a free

انخفاض سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية

الرئيس السيسى يلتقى فى دبى رئيس مجموعة البنك الإسلامى للتنمية

مساحة اعلانية