موسيماني يتواصل مع اللاعبين عن طريق فيديو كونفرنس إستعدادا لمواجهة الإتحاد
موسيماني يتواصل مع اللاعبين عن طريق فيديو كونفرنس إستعدادا لمواجهة الإتحاد
موسيمانى المدير الفنى للأهلى

كتب أحمد حسن

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى عقد اجتماعا بالفيديو كونفرنس مع لاعبى الفريق قبل مران اليوم، موضحاً أن المدير الفنى حرص على التواصل مع اللاعبين والتحدث معهم بشأن عدة أمور فنية خاصة بالارتباطات المقبلة، وأشار مدير الكرة إلى أن موسيمانى اجتمع باللاعبين قبل المحاضرة الفنية للاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية والحديث عن سلبيات وإيجابيات المرحلة الماضية، وجاءت جلسة "الفيديو كونفرانس" من موسيمانى للاعبى الأهلى بسبب غياب المدير الفنى عن تدريبات ومباريات الفريق حالياً بسبب إصابته بفيروس كورونا .

ويلتقى فريق الأهلى مع الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الاثنين على ملعب الأهلى بالسلام.

على صعيد متصل، طلب جونسون المدرب العام للأهلى من جهازه المعاون تقريرا عن فريق الاتحاد السكندرى، خاصة أن زعيم الثغر يقدم مستويات جيدة هذا الموسم تحت قيادة العميد حسام حسن، ومن المنتظر أن يقود جونسون الأهلى فى مواجهة الاتحاد السكندرى اذا استمرت مسحة موسيمانى إيجابية مُجدداً.

ويركز جونسون الذى يقود الأهلى لحين عودة موسيمانى خلال التدريبات الأخيرة على استغلال الكرات العرضية والكرات الثابتة بحيث تكون أحد أسلحة الفريق، خاصة وأنه من المتوقع أن تكون دفاعات الاتحاد السكندرى محتشدة أمام نجوم الأهلى خلال المواجهة.

وبدأ الأهلى عصر اليوم الاستعداد لمباراة الاتحاد بعدما تم استبدال مباراة الزمالك بمواجهة الاتحاد، حيث تم تأجيل القمة لدواعٍ أمنية، ووصلت بعثة الأهلى صباح أمس الأول الخميس للقاهرة قادمة من النيجر بعد خوض مباراة سونيديب فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا التى فاز فيها الأهلى بهدف نظيف سجله آليو ديانج.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

سقط فريق الأهلي في فخ الهزيمة أمام سموحة بهدفين لهدف

المارد الأحمر في الكرة الطائرة يتأهل إلى الدور ال١٦ بعد الفوز على الجزيرة

احتفالات ادرس في مصر

محافظ جنوب سيناء يبدأ زيارة عمل في صربيا لتعزيز التعاون الثنائي على المستويين المحلي والسياحي

العراق يعلن استخدام لقاح فايزر بشكل طارئ لمواجهة كورونا

احتفاء بالعشر الأواخر.. ملتقى «رمضانيات نسائية» بالجامع الأزهر يعدد فضائل ليلة القدر

القابضة للقطن والغزل : دمج شركات الدلتا فى شركة مصر شبين الكوم للغزل والنسيج

مقتل شاب دفاعًا عن بنات عائلته من التحرش

A smarter world must invest in women and girls

 بيراميدز يبحث عن وضع قدم لنهائي الكونفدرالية أمام حوريا الغينى الليلة

مساحة اعلانية