المجد يكرم اللاعب الكبير شيكابالا على هامش مباراته مع الزمالك
المجد يكرم اللاعب الكبير شيكابالا على هامش مباراته مع الزمالك
تكريم شيكابالا من المجد السكندري

كتبت / سماء زيدان

قام مجلس إدارة نادي المجد السكندري برئاسة إسلام الصياد بتكريم شيكابالا على هامش مباراة الفريقين الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد سجلهما حميد أحداد وسيد نيمار.

جاء التكريم باعتبار أن شيكابالا ينتمى لجذور نوبية بنفس انتماء رئيس نادى المجد، وشهدت الدقيقة 40 من الشوط الأول موقفا أخلاقيا من لاعبي الزمالك بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء غير صحيحة للفريق وقام أوباما بتسديدها خارج المرمى بالاتفاق مع زملائه والجهاز الفني وتحديدا شيكابالا قائد الفريق والذي أبلغ الحكم بأنها غير صحيحة ولكنه أصر على احتسابها.

ويذكر أن الاسم الحقيقي لشيكابالا هو "محمود عبد الرازق حسن فضل الله" (مواليد 5 مارس 1986)، هو لاعب كرة قدم مصري ومن أكثر اللاعبين شعبية لجماهير نادي الزمالك، حيث يلعب حالياً في صفوفه بعد العودة من الإعارة من نادي أبولون سميرني اليوناني. يُشتهر بلقب شيكابالا وتلقبة الجماهير بـ "الفهد الأسمر" (الاباتشي)، ويعد ايضا من أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ مصر حيث انه قد نال اللقب كـ"أفضل لاعب في مصر" في الكثير من الاستفتاءات الرسمية والودية في مناسبات ومواسم كروية مختلفة، ويتميز اسلوب لعبه بالمراوغة والاختراق صناعة الألعاب ويساهم في الهجوم وإحراز الأهداف وقوة التسديد علي المرمى من بعيد بالقدم اليسرى.

بدأ شيكابالا مسيرته الكروية بفريق الناشئين بنادي الزمالك حتى أنضم للفريق الأول فيه، وانضم لصفوف كل من نادي باوك اليوناني ونادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وانتقل على سبيل الإعارة لصفوف كل من الوصل الإماراتي والإسماعيلي المصري والرائد السعودي وأخيراً إلى نادي أبولون سميرني اليوناني.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

اختبار قضبان القطار الكهربائى الخفيف لضمان سلامة الركاب.. فيديو

الأوقاف تعلن افتتاح 77 مسجدا فى 13 محافظة الجمعة المقبل

محمد صلاح يقدم التعازي.. وفاة عمة محمد صلاح بعد إصابتها بغيبوبة كبدية

الحكومة تنفى إلغاء مسابقة تعيين 30 ألف معلم

حازم إمام وميدو وسيف زاهر يشاركون في إنتخابات مجلس الشيوخ

لك أهم فوائد تناول الكيوي لطفلك

البلوك وحذف الصور والرسائل المشتركة من خطواط نسيان الاكس

وزارة الداخلية تكرم عددًا من أسماء الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطة

الدكتورة نادية حلمى تكتب :ومضيتُ نحوه كأى أُنثى لا ترى أحداً سِواه

وزير المالية يلتقي مساعد وزير الخزانة الأمريكي لشؤون مكافحة تمويل الإرهاب (تفاصيل)

مساحة اعلانية