حسام البدري " مجموعة الفراعنة متوازية و سيكون فيها صراع كبير "
حسام البدري " مجموعة الفراعنة متوازية و سيكون فيها صراع كبير "
حسام البدري

كتبت أسماء وليد

تم عقد مؤتمر صحفي اليوم قبل مران المنتخب الوطني الاخير استعدادا لمباراة الجابون التي من المقرر أن تقام غدا في تمام الساعة التاسعة مساءاً باستاد فرانسفيل بالعاصمة ليبرفيل ضمن مباراة الجولة الثانية من مسابقة تصفيات كأس العالم .

حيث تحدث الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب الفراعنة قائلاً " لن تكون هناك مباراة سهلة في تصفيات كأس العالم و الدليل على ذلك هو نتائج الجولة الأولى التي شهدت فوز ليبيا على الجابون بهدفين مقابل هدف و فوز مصر على أنجولا بهدف نظيف موضحا أن مباراة المنتخب امام الجابون ستكون صعبة ، حيث يأمل البدري في الحصول على الثلاث نقاط ؛ رغم رغبة المنافس الكبيرة في تعويض هزيمته أمام منتخب ليبيا الشقيق ؛ وهذا يؤكد أن لقاء غدا سيكون صعب .

كما أضاف الكابتن حسام البدري في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أنه يسعي لتحقيق الهدف المطلوب وهو التركيز على التأهل لكأس العالم، بالإضافة إلي أنه أكد أن المجموعة السادسة التي يشارك فيها الفراعنة بتصفيات كأس العالم متوازنة و سيكون فيها صراع كبير ؛ لأن كل منتخب لديه رغبة قوية في المشاركة في كأس العالم .

و الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام البدري وصلت مساء أمس الجابون على متن طائرة خاصة بناءً على طلب الجهاز الفني بقيادة البدري ؛ خوفا على تعرض اللاعبين للإصابة او الإجهاد بالإضافة إلي التحق الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي و المنتخب الوطني ببعثة الفراعنة بعد وصوله الجابون اليوم .

و من المقرر أن يدير مباراة مصر و الجابون الحكم بكاري جاساما و يساعده عبد العزيز بولول جاوا و نفالي جارجو و حكم رابع لامين جامية و يراقب المباراة بيدرو اندوابيكو من غينيا.


التعليقات

أخبار شبيهة