أوباما " عودة ثنائي الفريق ستكون إضافة كبير بسبب خبراتهم"
أوباما " عودة ثنائي الفريق ستكون إضافة كبير بسبب خبراتهم"

كتبت أسماء وليد

تحدث يوسف أوباما عن الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز مؤكدا أن هذه البطولة انطلاقة إلي العديدة من البطولات في الفترة القادمة، حيث يسعي الفريق للتتويج بلقب بكأس مصر، بالإضافة إلي حديثه عن سبب استبعاده من المشاركة مع المنتخب الوطني .

فذكر أوباما خلال تصريحاته التليفزيونية قائلا ً " الحب والكره غير موجود في كرة القدم من الأساس ولا أعرف سبب لاستبعادي الدائم من المنتخب الوطني ".

وواضح لاعب الفارس الأبيض سبب استبعاده " اكن كل الاحترام والتقدير لكابتن حسام البدري ، ولكنه دائم استبعادي من المنتخبات ، و مش جديد على حسام البدري عدم ضمي للمنتخب ولن أنسى ما فعله من قبل واستبعادي من المنتخب الأوليمبي عندما كان يتولى المسئولية وقتها رغم تألقي " ، مضيفا: " متفائل بالمرحلة المقبلة مع المنتخب بعد التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش" .

وصرح لاعب القلعة البيضاء قائلًا :"الناس كانت تتعجب أكثر مني من استبعادي من المنتخب، والجميع كان يتحدث لكن أنا لا أفكر في الأمر إلا من خلال تقديم أفضل أداء في الملعب".

و تابع اوباما " ارغب في الاستمرار بنادي الزمالك اطول فترة ممكنة ، و احب اللعب هنا منها كان الظروف و الضغوطات " .

كما أضاف لاعب الزمالك " خلال فترة تجديد عقدي مع الزمالك كان في انتقادات من اقرب الناس و البعض اتهمني بالمماطلة و التهرب وهذا لم يحدث " .

و أكد أوباما ايضا على عودة لاعب الفريق مصطفي فتحي قائلاً " عودته ستفيد الفريق لأنه إضافة كبير لأي فريق و كذلك اوناجم إضافة كبيرة للفريق لأنه يمتلك خبرات رائعة " .


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية