تركي آل الشيخ يرد على تصريحات لبيب
تركي آل الشيخ يرد على تصريحات لبيب
تركي آل شيخ عبر تويتر

كتبت أسماء وليد 

علق رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي ال الشيخ على تصريحات حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء الذي أكد أن النادي خلال السنوات الماضية كان يعتمد على تمويل وأموال تركي آل الشيخ.

لذلك كتب المستشار تركي آل الشيخ عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلاً " لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم وتم ذكر اسمي فيها وأحببت أن أوضح أن كل ما دفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الإستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين … أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع ".

و ذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية  " صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبه إنتهت منذ سنوات ولايوجد فيها أي منة أو فضل مني بل كان استثمار ودعم من محب لمصر وقيادتها وشعبها … أحببت أن أوضح ذلك وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء … مع كامل محبتي وتقديري …  أدعوكم للاستمتاع في موسم الرياض أن شاءالله … لكم كل الحب " .

حيث تحدث رئيس اللجنة المكلفة لإدارة القلعة البيضاء حسين لبيب بالأمس أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العرببية السعودية كان من أكثر الداعمين للفارس الأبيض  .

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية لقناة ام بي سي مصر "نعاني من الديون منذ عشر سنوات ماضية هذا أمر سئ للغاية نتمنى تجاوزه في أقرب فرصة " ، مضيفيا ً " طريقة إدارة الزمالك خلال السنوات الماضية لم تكن صحيحة على الصعيد الاقتصادي، ونتاج هذه الأمور السيئة نحصدها الآن يجب أن يتم دعم الزمالك خارجيا".

و تابع رئيس اللجنة المكلفة لإدارة القلعة البيضاء " الزمالك كان عايش بفلوس تركي آل الشيخ، والدولة حاليًا تدعم نادي الزمالك بشكل أفضل ، ولكن نطمح للمزيد لسد حاجات الفريق الأول على الأقل".

وانهي لبيب "لو كل فرد من مليون شخص دفع 100 جنيه لامتلك النادي 100 مليون جنيه، النادي يقبل التبرعات من أجل سداد مستحقات اللاعبين".

و الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد وقع غرامة على الفارس الأبيض بمبلغ ٢٠٠ ألف يورو ؛ بسبب توقيعه عقد مع اللاعب الشاب حسام أشرف في ظل توقيعه لاكاديمية اخري .


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

 كتب محمد عمار: قبل حلف اليمين.. الشرطة في عهد الرئيس السيسي استعادت هيبتها ودحرت الإرهاب وقادت قاطرة التنمية

مصرع طفل سقط أثناء لهوه أعلى سطح منزله فى العياط بالجيزة

محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام القطن.. والقندوسي وطاهر أساسيين

سفير كوريا بالقاهرة بعد حفل الكباش: سأعين نفسى سفيرا فخريا للثقافة المصريةThe Korean ambassador in Cairo after the rams party: I will appoint myself an honorary ambassador for Egyptian culture

فتح بوابة الاستثمار الأمريكي وفرص العمل بالمؤتمر الأمريكي الاقتصادي الأول - فرع السودان

الريال السعودي يشهد ثباتا ملحوظ في البنوك المصرية

الرئيس عبد الفتاح السيسي تابع إجراءات اختبار الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية

درع الدوري في التتش برغم من تتوج الزمالك به

محمد رمضان وأبطال جعفر العمدة على السجادة الحمراء بمهرجان الدراما بالعلمين

بالإنفوجراف... بعد الارتفاع القياسي في معدلات البطالة عالمياً بسبب أزمة كورونا:  الإصلاح الاقتصادي يدعم مصر في تحجيم صعود منحنى البطالة  توقعات مستقبلية إيجابية من صندوق النقد الدولي لمعدلات البطالة في مصر

مساحة اعلانية