مسلسل شقة 6 يثير الجدل
مسلسل شقة 6 يثير الجدل

كتبت أسماء وليد

أثار مسلسل شقة 6 أمس حالة من الغضب، والذي تم عرضه مؤخراً على إحدى المنصات الإلكترونية ، فقد وجه إنتقادات لمخرج المسلسل محمود كامل، بعد عرض الحلقة الأخيرة ، وتضامن معه عدد من كُتاب السيناريو.

حيث إتهم مولفو العمل المخرج محمود كامل بتغير النهاية؛ ما أدى إلي تشوية العمل، لذلك لجأ مولفو العمل إلى القضاء للحصول على حقهم.

و لكن قالت المؤلفة دعاء حلمي في تصريحات صحيفة لها "إنها عالجت المسلسل من الحلقة الأولى حتى الحلقة ١٤، مضيفة أن مخرج وصناع العمل إكتشفوا وجود خلل بالنص مع بدء التصوير لذلك استعانوا بي ك ( script doctor) لعمل معالجة وسيناريو وحوار محترف ، كما أن مدة كل حلقة طبقا للسيناريو الذي تقدم به مؤلفو العمل الثلاثة كانت ١٠ دقائق تصوير فقط والطبيعي أن مدة الحلقة ٤٠ دقيقة ، فكانت الأحداث مقتضبة والشخصيات ليس لها تفاصيل أو خيوط أو مُعالجة، وكان طبقاً لما كتبوه من المفترض أن ينتهى دور سماء إبراهيم وحمزة العلي من الحلقات الأولي للعمل ولم يكن دورهم ممتد للحلقات الأخيرة".

و أكدت حلمي " كل هذه الأمور قمت بمعالجتها وكان ينبغي أن أشارك بذلك في التأليف، ولكن احترمت رغبة شركة الإنتاج وردهم علي بأن تصاريح الرقابة تم الحصول عليها بأسماء المؤلفين الثلاثة، ومن حق المخرج أن يكون له رؤية ووجهة نظر لأن العمل يُنسب للمخرج وليس المؤلف ومن حق شركة الإنتاج الاستعانة بمُعالِج سيناريو أو سكريبت دكتور، لمعالجة الخلل بالسيناريو، لأنهم بيدفعوا ملايين".

و الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل شقة 6 تدور في إطار رعب يفاجئ سكان العقار بحدوث أشياء غريبة بشقة 6، بطولة روبي، صلاح عبد الله، سما إبراهيم، تامر نبيل، حمزة العيلي، هاتى عادل، أحمد حاتم، محمود البزاوى، ملك قورة، رحاب الجمل، فيدرا، محمد التاجى، الطفلة ريم عبد القادر، ومن إخراج محمود كامل، ومن تأليف مصطفي يوري .


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

مجلس الوزراء: تعديل سن استخراج البطاقة الشخصية من 15 عاما بدلا من 16

صدور قرارات بالضبطية القضائية لتحصيل غرامات غير الملتزمين بالكمامة خلال ساعات

الصحة تحذر من عدم تغطية الكمامة للأنف ونزعها للتحدث مع الآخرين.. انفوجراف

حالات إعفاء الجانى من العقاب

مقتل 6 من عناصر حركة الشباب خلال اشتباكات بجنوب الصومال

مصر للطيران: إعادة تسيير الرحلات للأردن والعراق ولبنان بعد فتح المجال الجوى

الرئيس العراقى يستقبل نظيره الفرنسى فى قصر السلام ببغداد

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس المتهم بقتل طالبة والتخلص من جثتها بجوار ترعة المنصورية

بعد تخفيض سعر الفائدة.. خبراء يكشفون القطاعات التي ستكون أكثر جذبا للمستثمرين

غلق مراكز الدروس الخصوصية واتخاذ إجراءات لازمة  قبل بدء الدراسة

مساحة اعلانية