انطلاق عرض لأبرز مركبات العميل 007 احتفالاً بمرور 60 عاما على سلسلة أفلامه.
انطلاق عرض لأبرز مركبات العميل 007 احتفالاً بمرور 60 عاما على سلسلة أفلامه.

كتبت ايمان محمود علي


لم تحدث أى شخصية في العميل 007، فلا يمكن حتى للأفلام الحديثة مثل "Fast and the Furious" منافسة العميل السري البريطاني في تدمير المركبات المختلفة من سيارات ودراجات نارية وسفن وغيرها.

وللاحتفال بالذكرى الستين على انطلاق أول أفلام سلسلة جيمس بوند، أقامت مؤسسة Ian Fleming في شراكة مع متحف Petersen Automotive فى لوس أنجلوس لإقامة معرض جديد بعنوان "Bond in Motion" وهو أكبر عرض رسمي لسيارات جيمس بوند حتى الآن فى الولايات المتحدة، وذلك وفقاً لما نقلته "فاريتى".
كما يعرض المتحف أكثر من 30 سيارة ودراجات نارية وطائرات هليكوبتر وحتى بعض الغواصات، التى شوهدت فى سلسلة أفلام العميل 007، وافتتح العرض للجمهور فى 25 سبتمبر، والذى سيستمر حتى 20 أكتوبر 2022، وتضم المجموعة الضخمة سيارات من كل فيلم تقريباً في السلسلة.

و يأتى هذا بعدما تم تعيين النجم العالمي دانيال كريج، قائداً فخرياً في البحرية الملكية البريطانية، وأعرب كريج -فى وقت سابق- على هذا التعيين معبراً عن فخره الشديد به، قائلاً: "إنه لمن دواعى الامتياز والشرف حقًا أن أعين على رتبة القائد الفخري في الخدمة العليا".

وجاء تعيين القائد كريج كضابط فخري بسبب دعمه الشخصي للجيش البريطاني خاصة ما يربطه بالإرث الذى تم إنشاؤه من خلال تجسيده لدور العميل السرى البريطاني الخيالي "جيمس بوند".

وعلى الفور أكد موقع Portsmouth قال دانيال، بصفته ضابطاً فخرياً، أنه حريص على دعم الأفراد العاملين في الخدمة العليا، كذلك سبق وتحدث النجم العالمى دانيال كريج، عن دعوات ترشيح النساء للظهور فى شخصية جيمس بوند الشهيرة، والتى انتشرت خلال السنوات الماضية، وتصاعدت خلال الفترة الحالية لنهاية مسيرة كريج فى تجسيد الشخصية بعد نحو 20 عاماً بفيلمه القادم No Time To Die، المقرر عرضه فى 30 سبتمبر الجاري.

وأضاف كريج صاحب الـ52 عاماً، فى تصريحات مع "راديو تايمز"، " يجبأن تلعب النساء أدواراً تكتب من أجلهن، وليس تمثيلهن أدوار الذكور، يجب أن يكون هناك ببساطة أدوار أفضل للنساء"، قائلاً بسخرية "انا عاري طوال الوقت وطوال فترة تصوير الفيلم، ولا ينبغى أن تقوم بتلك الأدوار ممثلة".


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

مصلحة الضرائب تعلن فرض ضرائب على صانعي المحتوى

"كيف تأهل طفلك للعام الدراسي الجديد".. ورشة تحت رعاية جمعية مصر الجديدة

أبرز 10 لحظات فى مسيرة ليفربول خلال الموسم الحالى بعد فوزه بالدورى.

 بيراميدز يبحث عن وضع قدم لنهائي الكونفدرالية أمام حوريا الغينى الليلة

إيهاب توفيق يحييّ حفلاً في الاوبرا احتفالا بالمولد النبوي

أحمد زاهر يستعد للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل جديد.. اعرف التفاصيل

وفاة الفنان الجزائري رابح درياسه

الإصابة تحرم ريال مدريد من جهود هازارد أمام سيلتا فيجو

رحلات اليوم الأحد 20 ديسمبر خدمة إعلامية مؤقتة عن جدول رحلات مصر للطيران

تأثيرات أزمة الطاقة العالمية على مشتقات البترول.. الأسعار بمصر الارخص عالميا

مساحة اعلانية