السيسي: ممكن أوقف الدعم علي من يتعدى على الأراضي الزراعية
السيسي: ممكن أوقف الدعم علي من يتعدى على الأراضي الزراعية
الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتبت أسماء وليد

طالب فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكومة و الجهات المختصة بسرعة التعامل مع التعديات الواقعة على الجسور و المنشآت المائية ، كما حذر الجميع من استمرار التعديات على الأرض الزراعية أو المنشآت المائية.

فقال السيسي في كلمته خلال إفتتاح محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر "أنا بقول أن كل التعديات على الجسور والمنشئات المائية لازم يتم التعامل معها، من قبل وزارة الداخلية مع المحافظة ولو الأمر تطلب القوات المسلحة" .

وأضاف فخامة الرئيس "التعامل سيكون خلال 6 شهور وبعد المهلة دي اخد تمام انه اتشال، مش هنتحايل على حد، حد يغتصب أرض الدولة ونقول علشان خاطر مصلحتهم".

كما تابع السيسي " انت تاخد أرض الدولة وأتحايل عليك، بقول تاني وزارة الداخلية، المحافظة والقوات المسلحة لو تطلب الأمر يتم إزالة كل التعديات اللي حصلت خلال 20 سنة اللي فاتت".

و أكد "أنا بقول أنا ممكن أوقف كل الدعم لكل من يتعدي على الأرضي الزراعية و الترع و المصارف، أنا هوقف كل الدعم المقدم من جانب الحكومة".

حيث واضح السيسي أن " التعديات على الترع والمصاريف المائية له تأثير سلبي على المزارعين و يجب التصدي لذلك ، الدولة تسابق الزمن ؛ لتطوير و تحديث كفاءة المنشآت بالكامل" .

والجدير بالذكر أن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتح اليوم محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر بتكلفة حوالي 20 مليار جنيه وبطاقة إنتاجية ٥،٦ مليون متر مكعب في اليوم من المياه المعالجة ثلاثياً سيتم نقلها إلى اراضي شمال سيناء لتساهم في استصلاح ٤٠٠ ألف فدان في اطار المشروع القومي لتنمية سيناء ولتعزيز منظومة الاستخدام الأمثل للموارد المائية للدولة .


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

رئيس الوزراء يُشدد على تشجيع وتفضيل المنتج والمكون المحلى فى المشتريات الحكومية

بعثة الأهلي تتجه إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطني

وزير المالية: ٧,١ مليار جنيه إتاحات عاجلة للهيئات السلعية والخدمية فى سبتمبر حريصون على توفير السيولة النقدية اللازمة لجهات الدولة لتلبية احتياجات المواطنين

البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "الواحة للتنمية الزراعية" بقيمة 1.6 مليون جنيه

 كتب محمد عمار: قبل حلف اليمين.. الشرطة في عهد الرئيس السيسي استعادت هيبتها ودحرت الإرهاب وقادت قاطرة التنمية

موسيماني " إن نتيجة التعادل أمام الهلال مرضية"

بايدن يعلن مد عقوبات واشنطن المفروضة على روسيا بسبب أزمة القرم

اصابة 3 أشخاص وتحطم ثلاثة سيارات في سقوط «لوحة إعلانات» على كوبري أكتوبر

افتتاح مركز شباب البوها بالدقهلية بتكلفة مليون و600 ألف جنيه

هيئة الدواء توضح حقيقة وجود عجز فى أدوية الأورام بالمستشفيات الحكومية

مساحة اعلانية