كريستيانو رونالدو يصارع محمد صلاح ويحطم الأرقام القياسية
كريستيانو رونالدو يصارع محمد صلاح ويحطم الأرقام القياسية

كتبَ: أحمد راغب

انتزع ابن البرتغال، «الدُّن» كريستيانو رونالدو، فوزاً دراماتيكيًا في الدقائق الميتة للفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد، بفوزه على فيا ريال الإسباني بنتيجة 2-1 في ظهوره رقم 178 في بطولة دوري أبطال أوروبا، أمس، الأربعاء، ٢٩/٩/٢٠٢١م.

استعدَّ كريستيانو رونالدو لخوض مباراته رقم 178 في دوري أبطال أوروبا UEFA، متجاوزًا الحارس الإسباني «إيكر كاسياس» باعتباره اللاعب الأكثر ظهورًا في تاريخ المسابقة.

من جانبه وصف «أولي جونار سولشاير» ليالي دوري أبطال أوروبا في أولد ترافورد بأنها " ليالٍ سحرية" وذلك بعد "فوز" كريستيانو رونالدو المتأخر ضد فيا ريال.

كان مانشستر يونايتد على وشك تحقيق تعادل أوروبي آخر، قبل أن يسجل رونالدو هدفًا فاتل في شباك الريال في الدقيقة 95 ليضمن لفريقه نقاطه الأولى في دوري أبطال أوروبا.


كان هناك الكثير من الأنظار على يونايتد وهو يتجه نحو المباراة، حيث خسر فريق «أولي جونار سولشاير» ثلاث من آخر أربع مباريات، بما في ذلك المباراة الإفتتاحية للمجموعة السادسة ضد «يونج بويز» قبل أسبوعين. كما واجهوا الفريق الذي هزمهم في نهائي الدوري الأوروبي قبل أربعة أشهر.

كان من المفترض أن يكون فياريال بعيدًا عن الأنظار في الشوط الأول ، لكنه واجه لاعبًا ملهمًا ديفيد دي خيا وكان أيضًا مذنبًا ببعض اللمسات الأخيرة السيئة دون هدفه المعتاد في جيرارد مورينو.

لكن الزوار سرعان ما وجدوا الإختراق مع «أرنوت جروينفيلد» المثير للإعجاب بإعداد «باكو ألكاسير» للاستفادة من الدقيقة ٥٣، بدأ المزاج في الترهل في أولد ترافورد، لكن تيليس أنتج لحظة من السحر - إطلاق النار على المنزل بتسديدة من اللمسة الأولى - لتحقيق لمسة نهائية شاملة.

رونالدو أجرى 46 تمريرة فقط ولم يكن لديه الكثير للعمل معه خلال المباراة، ولكن في أمسية أخرى مهمة، جاء بهدف الفوز الدراماتيكي مع الركلة الأخيرة، بدك المنزل(مرمى فياريال) من مسافة قريبة."

يمنح عزيزنا رونالدو «يونايتد» نقاطه الأولى في دوري أبطال أوروبا، مما يجعله في المركز الثالث خلف فريق «يانج بويز» ومتصدر المجموعة السادسة الأوائل، أتالانتا. يظل فياريال في قاع الجدول بنقطة واحدة.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

«تطوير العشوائيات»: محافظة شمال سيناء بالكامل خالية من العمران غير الآمن

اللجنة الأوليمبية: لم نكن نعلم بأزمة بقضية إلغاء الهبوط

الرئيس السيسي وملك البحرين يستعرضان الجهود الجارية للتوصل إلى وقف إطلاق النار ونفاذ المساعدات الإنسانية لغزة

بدء التقدم للالتحاق بالجامعات الخاصة والأهلية بتنسيق 2023.. اليوم

وفاة 7 أشخاص في عاصفة ثلجية تضرب شرق أمريكا

التعاون والتنسيق بين العراق والتحالف وعلى رأسه الولايات المتحدة الأمريكية فى المجال العسكرى

مدير أمن دمياط يتفقد الخدمات الأمنية بمحيط لجان انتخابات الشيوخ.«صور»

 انتظره الإعلامى فهد أحمد ومفاجاته   فى برنامج اللمة تحلى فى رمضان

الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالكلية الحربية من خريجى الجامعات الحكومية والخاصة

عودة ألكسندر إلى ساحة الأزياء بعد غياب دام أكثر من ٢٠ عاما

مساحة اعلانية