ماذا قالت الدكتورة هالة السعيد في حفل جائزة التميز الحكومي؟
ماذا قالت الدكتورة هالة السعيد في حفل جائزة التميز الحكومي؟

كتبَ | أحمد راغب

قالت الدكتورة «هالة السعيد» وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إنَّ أعمال جائزة مصر للتميز الحكومي لم تكن بمعزل عن التحديات التي واجهت العالم أجمع، جاء ذلك خلال كلمتها اليوم بحفل إعلان جوائز مصر للتميز الحكومي، والمنعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومعالي الوزير محمد القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وبمشاركة عددًا من الوزراء.


وأشارت السعيد إلى إصرار فريق عمل الجائزة على استمرار أعمال الدورة الثانية، ليتم جني ثمار هذا العمل بإعلان أسماء الفائزين في كل فئة من فئات الجائزة وتكريمهم.

ووجهت د.هالة السعيد كلمة للفائزين بجائزة التميز الحكومي قائلة: " لا يكفي التوصّل إلى النجاح المهم أن نستمر وأن نكون ناجحين.. فالنجاح هو بداية الطريق الصحيح نحو التميز والارتقاء بمؤسساتنا وتحقيق طموحات المواطنين الذين يحلمون بالجمهورية الجديدة".


واختتمت السعيد مؤكدة حرص وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية على استمرار الشراكة الإستراتيجية في مختلف مجالات التعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن بينها التعاون في مجال إنشاء مركز الخدمات الحكومية المتميز في أسوان، وملف بناء القدرات الحكومية في مجالات تعزيز ثقافة الإبتكار في العمل والتوجيهات الاستراتيجية لاستشراف المستقبل وكذلك استراتيجية الاتصال الحكومي.


وتقدمت السعيد بالشكر لفريق جائزة التميز الحكومي بالوزارة، على إيمانهم بفكرة الجائزة ونشرها والتعاون مع مختلف الجهات لغرس وتنمية ثقافة التميز، كما هنأت الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثانية.


وشارك بالحفل اليوم ضيوف مصر من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ونخبة من الوزراء والسفراء وأعضاء المجالس النيابية وأعضاء الهيئات القضائية ورؤساء الجامعات، وكذا نخبة متميزة من الإعلاميين والمفكرين والمسئولين الحكوميين.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

الصحة تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من فيروس كورونا بمستشفيات العزل لـ87.7%

مديرية الإستخبارات العراقية تدمر وكرًا لتنظيم داعش و الإنفجارات مستمرة فى شرق بغداد

إصابة المدير الفني لاتحاد الكرة بفيروس كورونا

تأكيداً للثقة ودعماً للجادين المركزي يلغى القوائم السوداء والسلبية ويطلق حرية تعامل العملاء غير المنتظمين مع البنوك.. ويمنح البنوك 3 أشهر لتنقية بياناتها 12.000 شركة و320.000 ألف مواطن يستفيدون

أسعار العملات اليوم الثلاثاء 12-10-2021 في جمهورية مصر العربية

فى لقاء موسع مع المنتجين والمصدرين  وزيرة التجارة والصناعة تبحث سبل الارتقاء بصناعة ودباغة الجلود وزيادة معدلات الانتاجية

نشب حريق في مركب نيلى في محافظة الأقصر، دون إصابات.

غدآ ...حكيم يطرح صحاب اونطة علي قناته باليوتيوب

الاستعلامات: السيسي يواصل مهمته من أجل أفريقيا في قمة "تيكاد"

Kagame receives credentials from 12 new envoys

مساحة اعلانية