هنيدي يعلن عن مسابقة للجمهور وهدايا مغرية للفائزين
هنيدي يعلن عن مسابقة للجمهور وهدايا مغرية للفائزين

كتب | أحمد راغب

أعلن الفنان الكوميدي «محمد هنيدي» عن مسابقة للتعرف على لجمهوره، من ينجح ويفز بها يحصل على تذكرتين مجانيتين، هديةً من النجم محمد هنيدي.

حيث نشر هنيدي صورةً -عبر حسابه على تويتر- من تحضيرات مسرحية "سلام مربع"، وطلب من جمهوره التعرف على شخصه وتحديده داخل الصورة.

من يتمكن من التعرف على هنيدي في الصورة وسط مجموعة الأشخاص المتواجدين، سوف يحصل على هديته، التذكرتين لحضور المسرحية.

بدأ الكثيرون من متابعي النجم في إرستل الردود على التويته الخاصة بالمسابقة، وتحديده في الصورة، من خلال إعادة إرسالها في رد وتحديد الشخص بعمل دائر حوله أو شكل سهم يشير إليه.

يبدو أنه لم يستطع أحد التعرف على هنيدي وسط الصورة المنشورة؛ حيث غرّد هنيدي بتويته مشيرًا إلى شخص داخل الصورة يعطي ظهره لكراسي الحضور، ويبدو أنه ضخم البنية وطويل القامة عكس ما هو مألوف من شكل هنيدي وتميزه بقصر القامة.

داعبه بعض الجمهور من متابعيه، بتحديد "جالون مياه" كان متواجدًا على خشبة المسرح أثناء التحضيرات -في الصورة التي نشرها هنيدي- مشيرين بالإسقاط على النجم محمد هنيدي. وقام النجم محمد هنيدي بإعادة التغريدة، معلقًا عليها بضحكة.

يُذكر أن هنيدي يقوم بعرض مسرحيته الجديدة «سلام مربع» ضمن مهرجان "الرياض 2021"، والتي كان من المقرر عرضها في 26-10-2021م، على مسرح الشدى، في البوليفارد.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية