نتائج مباريات اليوم الجمعة 26 / 11 / 2021 في الدورى المصري
نتائج مباريات اليوم الجمعة 26 / 11 / 2021 في الدورى المصري

أقيم اليوم الجمعة 26 / 11 / 2021 ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى وجاءت نتائجها كالتالى..

طلائع الجيش 1 – 0 فيوتشر

حقق فريق طلائع الجيش فوزا مثيرا على نظيره فيوتشر بهدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، اليوم، الجمعة، على إستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف عن طريق محمد على الجويني لاعب طلائع الجيش في الدقيقة 76 من زمن المباراة، بعد مجهود كبير من مصطفى الزنارى الذى تجاوز خط الدفاع واقتحم منطقة الجزاء ليضعها على اقدام الجويني الذى وضعها في مرمى فيوتشر.

بهذه النتيجة يقفز فريق طلائع الجيش المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات، فاز في لقاء وحيد، وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه ستة أهداف، ومازال لديه مباراة مؤجلة أمام سموحة، فيما يحتل فيوتشر المركز العاشر برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

غزل المحلة 0 – 0 الإسماعيلى

تعادل فريق الإسماعيلى مع نظيرة غزل المحلة سلبيا فى المباراة التى تجمعت الفريقين منذ قليل على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة سجال بين لاعبى الفريقين حيث جاءت محاولات لاعبو الاسماعيلى عن طريق المهاجم شكرى نجيب ومحمد الشامى بينما فرص غزل المحلة عن طريق عبده يحيى وحميد ماو ولكن جميعهم لم يكتب لها النجاح لينتهى اللقاء بالتعادل.

وبهذة النتيجة يحتل فريق الإسماعيلى المركز السابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد نقطتين بينما يصعد فريق غزل المحلة للمركز الخامس برصيد 9 نقاط .

البنك الأهلى 2 – 1 المقاولون

فاز فريق البنك الأهلى على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة السادسة بالدورى العام الممتاز للموسم المحلى 2021/2022.

أحرز أهداف  اللقاء، أسامة إبراهيم لاعب البنك الأهلى فى الدقيقة 58 بالشوط الثانى من اللقاء ، قبل أن يحرز محمد سمير الهدف الأول للمقاولون من ركلة جزاء فى الدقيقة 85 ، ليؤكد محمود قاعود فوز البنك الأهلى بإحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 86  ،حيث إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى لكلا الفريقين


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

 الفنانه أصالة نصري تمدح ابنتها شام الذهبى: "بتتلون بكل ألوان السعادة والأمان والحب"

الكنيسة تقدم الشكر للرئيس السيسى وكافة مؤسسات الدولة لتهنئتهم بالعيد

رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية يتفقد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

مستشفى قوص المركزى للعزل يسجل صفر إصابات بفيروس كورونا

بعد 43 عاما على إطلاقه.. «الكابتن ماجد» يودع متابعيه هذا العام

حقن الفنانة رجاء الجداوى بـ"بلازما المتعافين" فى رعاية عزل الإسماعيلية

بتوجيهات رئاسية.. الإبقاء على سعر رغيف الخبز المدعم مع تحمل الدولة فرق الزيادة بالنسبة للأفران التموينية

النيابة تأمر بتشريح جثة حداد قتلته ربة منزل فى 6 أكتوبر

  "الخضير" و"المطيري" و"بشاير" في أمسية شعرية بالجناح السعودي بمعرض الكتاب

مطار القاهرة يستقبل أول رحلة طيران مباشر قادمة من روسيا

مساحة اعلانية