أسعار الحديد اليوم في السوق المصري
أسعار الحديد اليوم في السوق المصري

كتبت أسماء وليد

تواصل أسعار الحديد والصلب في مصر تسجل مستويات 15 ألف جنيه في بعض المصانع وتصل إلى 15500 جنيه بحد أقصي، حسب ما أعلنته المصانع المنتجة، حيث يصل للمستهلك بمستويات قد تسجل 16 ألف جنيها رغم إعلان إلغاء رسوم استيراد البيليت وحديد التسليح .

كما ذكرت شعبة مواد البناء فى نشرتها اليومية للأسعار عن اتجاه موزعين لحديد التسليح لخفض الأسعار للمستهلك بقيم تتراوح من 200 إلى 400 جنيه في الطن، وذلك في ظل توقعات قوية بهبوط في الأسعار خلال الفترة القادمة بعد إلغاء رسوم الاستيراد للبيليت، الأمر الذى يدفع التجار للتخلص من الكميات الموجودة لديهم.

فيما أضافت النشرة أن أسعارالحديد للمستهلك يتم تداولها الآن فى نطاق 15200 إلى 15500 جنيه للطن مقابل 16 ألف جنيه، في ظل إحجام عن عملية الشراء وتراجع كبير فى الطلب بعد إلغاء رسوم استيراد البيليت والتى من شأنها خفض الأسعار خلال الفترة القادمة.

أما أسعار الأسمنت في مصر تتراوح بين 875 جنيها وهو أقل سعر على مستوى الجمهورية وأعلى سعر يصل إلى مستويات 1100 جنيه لبعض المصانع الأخرى، أما السعر للمستهلك النهائى يبدأ من 1050 إلى 1200 جنيه حسب المستهلك حسب مسافة النقل.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

متحف التاريخ الطبيعي بالإسكندرية يعود للحياة بعد غلقه 12 عامًا

الهند تعلن استعدادها لبدء تصدير القمح إلى مصر

محافظ الشرقية يُكرم أوائل شهادات الثانوية العامة و الفنية و الأزهرية والإعدادية من أبناء المحافظة على مستوى الجمهورية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير

 رحمه حسن بمستحقاتها المالية من المنتج هاني أسامة

دعوى قضائية لمنع ظهور الداعية مبروك عطية فى القنوات: أصبح مادة للسخرية

سوسن بدر تقدم العرض المسرحي "رحلة المداحين" رمضان المقبل

العصار ووزير البترول يناقشان تصنيع عدادات الغاز مسبوقة الدفع

الإتحاد المصري لكرة القدم يعلن عن حكام مباريات غداً

تنسيق المرحلة الأولي لدفعة 2021

شيكابالا يجدد لنادي الزمالك لمدة موسمين علي بياض

مساحة اعلانية