الإصابات تستمر داخل القلعة الحمراء و تمنع ثلاثي الفريق من السفر غداً
الإصابات تستمر داخل القلعة الحمراء و تمنع ثلاثي الفريق من السفر غداً

كتبت أسماء وليد

تلقى المارد الأحمر صدمة جديدة قبل السفر إلى الإمارات غداً للمشاركة مع بطولة كأس العالم للأندية بعد إصابة 3 لاعبين بكورونا ومترجم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني. حيث ذكرت تقارير صحفية إن الثلاثي مصطفى شوبير ومحمد مغربي ومحمد ياسر بجانب عمرو محب مترجم النادي الأهلي بفيروس كورونا، ولكن سوف يخضعون مساء اليوم أيضا لفحص جديد بسبب عدم ظهور أي أعراض عليهم.

وأشارت التقارير إلى أن يأمل مسئولو النادي الأهلي سلبية مسحة الرباعي السابق من أجل التواجد مع بعثة الفريق التي سوف تسافر إلى أبو ظبي غداً؛ لخوض بطولة كأس العالم للأندية. ومن المقرر أن المارد الأحمر سيواجه نظيره مونتيري المكسيكي في الخامس من فبراير المقبل ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

والجدير بالذكر أن القلعة الحمراء تعاني من مشاكل كثيرة قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بعد غياب صلاح محسن وبيرسي تاو ومحمد محمود ومحمود متولي وحسام حسن عن المسابقة للإصابة وإمكانية غياب عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد شريف في حال تأهل مصر اليوم إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية على حساب المغرب.

وكان النادي الأهلي تعادل اليوم مع البنك الأهلي بهدف لمثله في الجولة الأخيرة من بطولة كأس الرابطة المصرية التي لم يحقق الفريق الأحمر أي فوز بـ 4 تعادلات وخسارة بثلاثية أمام سموحة.


التعليقات

أخبار شبيهة