خيمينيز " نعرف قيمة الأهلي، لكن لكل مباراة ظروفها، وخضنا الإعداد برؤية واضحة"
خيمينيز " نعرف قيمة الأهلي، لكن لكل مباراة ظروفها، وخضنا الإعداد برؤية واضحة"

كتبت أسماء وليد

قال المدرب العام لفريق الهلال السوداني الإسباني دانيال خيمينز إنهم سيواجهون الأهلي بعقلية "فرض الشخصية الفنية للهلال"، في المباراة التي تقام غداً في دوري أبطال أفريقيا. حيث يستضيف الهلال السوداني نظيره المارد الأحمر مساء غداً على ملعب الجوهرة الزرقاء فى إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف خيمينيز في مؤتمر صحفي: "مواجهة الأهلي صعبة، وستكون تنافسية جدا، وسنخوضها بقوة". كما رد عن تأثير غياب الجماهير غداً بعد قرار الكاف، قال: "علمت بالقرار متأخراً، لكن الجماهير ستبقى ملح كرة القدم ومتعتها"، مضيفا "غياب الجماهير سيحرم اللاعبين من متعتهم، وسنلعب مباراة وكأننا خارج الديار، رغم أن الجولة الأولى شهدت حضور الجماهير".

وعن مواجهة الأهلي المنتشي بحصد برونزية المونديال قال "لدينا رؤية نخوض بها أي مباراة تنافسية، وهي العمل على إثبات شخصيتنا وفرضها".

وتابع: "نعرف قيمة الأهلي، لكن لكل مباراة ظروفها، و خضنا الإعداد برؤية واضحة، لتجهيز الفريق لكل المباريات القوية التي تنتظره في دوري الأبطال".

كما علق عن غياب المهاجم محمد عبد الرحمن قال خيمينيز "لا ننكر أهمية عبد الرحمن، لكننا نمتلك بدلاء ينتظرون الفرصة ليقدموا أنفسهم بشكل جيد، وأعتقد أنهم سيعوضونه بنجاح".


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية