القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الأربعين لتحرير سيناء
القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الأربعين لتحرير سيناء
الرئيس عبد الفتاح السيسى والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع
بعث الفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ببرقية تهنئة 
إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الأربعين لتحرير سيناء، وجاء فيها:" الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة، يطيب لى أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهانى بمناسبة الإحتفال بالذكرى الأربعين لتحرير سيناء الغالية، داعياً الله العلى القدير أن يعيدها عليكم بموفور الصحة والعطاء وعلى الوطن وشعبه العظيم بالعزة والكرامة والرفعة.
إن هذا اليوم المجيد من أيام الكبرياء الوطنى يمثل فى وجدان كل مصرى رمزاً لعظمة هذا الشعب الأصيل وقوة وصلابة أبناءه، وقدرتهم على صنع المستحيل لتحقيق الأهداف والغايات القومية العليا وحماية التراب الوطنى.
ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة يؤكدون وفائهم للمهام والمسئوليات التى يحملون أمانتها ، محافظين على ما تحقق على أرض سيناء من إنجازات طموحة ، متمسكين بروح أكتوبر والإقتداء بجيلها العظيم ، لتظل القوات المسلحة عيناً ساهرة على حماية الوطن ومقدساته ووحدة وسلامة أراضيه، حفظكم الله قائداً شجاعاً لمسيرة الوطن وسدد خطاكم إلى ما فيه خير مصر ،،.
كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وأصدر الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى توجيهاً لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة ووزارة الإنتاج الحربى، وكذا أفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام بمناسبة الذكرى الأربعين لتحرير سيناء .

كما أصدر الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهاً مماثلاً لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة ، وكذا أفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام بنفس المناسبة.

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

تعرف على أسعار الدواجن

القومي للمرأة: توجيهات رئيس الجمهورية تنصف المرأة

  فرع للشركة الفرنسية  SS Deco بمصرDe iepening fan in filiaal fan it Frânske bedriuw SS Deco yn Egypte

بشرى تنهي أزمتها مع محمد رمضان بباقة ورد

الزمالك يهنئ حازم إمام بتعيينه في مجلس النواب

الأهلي يسافر النيجر غدا إستعدادا لمواجهة سونيديب في دوري الأبطال

الكشف عن تفاصيل جريمة ذبح أب لأبنائه الستة وزوجته بعد السحور

إتاحة فرص استثمارية جديدة لتشغيل الشباب وصغار المستثمرين وتحقيق العديد من الفوائد الاقتصادية للدولة المصرية

نصيحة الإمام الأكبر للحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية العام الحالي

موريتانيا تضاعف ضخ المياه لمدينة نواكشوط ليصبح 225 ألف متر مكعب يوميا

مساحة اعلانية