"دي بي ورلد" تطلق "جلوبال بزنس كوربوريشن" الذراع الاستراتيجية لأعمالها
"دي بي ورلد" تطلق "جلوبال بزنس كوربوريشن" الذراع الاستراتيجية لأعمالها

أطلقت "دي بي ورلد"، المزوّد الرائد للحلول اللوجستية الذكية المتكاملة والهادفة إلى تمكين التدفق التجاري حول العالم، الذراع الاستراتيجية للشركة "جلوبال بزنس كوربوريشن" (GBC)، في خطوة تهدف إلى زيادة التوعية بمكامن القوة لإمارة دبي، والتعريف بالمزايا التي تقدّمها باعتبارها مركزاً استراتيجيًا مفضّلًا لتأسيس العمليات المركزية عالية القيمة للشركات الكبرى، ووجهة أولى لاستقطاب المقار الرئيسية والإقليمية للكيانات الاقتصادية العالمية بما في ذلك مراكز التميز والتمويل وإدارة الثروات.

يأتي تأسيس "جلوبال بزنس كوربوريشن" دعماً للشركات الكبيرة في تحقيق خطط نموها الطموحة، وترسيخاً لمكانة دبي كأفضل مركز أعمال عالمي، بما تمتلكه من بنية تحتية متكاملة ومنظومة تمكين الأعمال التي تشمل المناطق الاقتصادية الخاصة، وميناء تجاريا هو الأكبر على مستوى المنطقة، مع مجموعة شاملة من الخدمات والحلول.

وتوفر "جلوبال بزنس كوربوريشن" الدعم للشركات لتوسيع نطاق أعمالها وتعزيز عملياتها التشغيلية بسهولة من خلال ربطها بروّاد الأعمال في مختلف أنحاء دبي.

وتقدم "جلوبال بزنس كوربوريشن" خدمات تأسيس الأعمال التجارية والتراخيص للشركات الكبرى التي ترغب في إنشاء كيانات ذات مسؤولية محدودة أو فروع لها في دبي، وفق اللوائح التنظيمية الخاصة بـها والمستندة إلى القانون العام والتشريعات السارية في الإمارة.

وتمكّن التراخيص الممنوحة من "جلوبال بزنس كوربوريشن" الشركات، الأجنبية والمحلية، من امتلاك وتشغيل كيانات لإدارة أعمالها، بما يتيح لها بناء مجموعة واسعة من الخبرات العملية وتعزيز قدراتها الإدارية على مستوى المنطقة، إضافة إلى الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بأعمالها، وذلك انطلاقًا من استراتيجياتها الخاصة واحتياجاتها التشغيلية ومتطلباتها لرأس المال.

ويمكن للحاصلين على تراخيص "جلوبال بزنس كوربوريشن" المسجّلين في المنطقة الحرة لجبل علي (جافزاً) استخدامها على أنها شركات قابضة.

ويعدّ إطلاق "جلوبال بزنس كوربوريشن" تطوّراً إيجابياً لصالح الشركات الكبرى التي تضع تركيزها على تحقيق نمو استراتيجي في عالم الأعمال المتغيّر بعد الجائحة.

وحسب الرؤية الاستراتيجية التي وضعتها "جلوبال بزنس كوربوريشن"، تحمل المرحلة الحالية فرصاً جديدة أمام الشركات لتوسعة نطاق عملياتها في دبي، بفضل موقعها الاستراتيجي على الطرق التجارية الرئيسية، وذلك بقربها أيضًا من أكبر الأسواق وأسرعها نموًا على مستوى العالم، إضافة إلى ما توفره من خدمات لوجستية عالمية استثنائية وربط للأعمال التجارية.

وتبرز أهمية دبي وجهة مفضلة لمقار الأعمال الرئيسة أو مراكزها الاقليمية، وقدرتها على إضفاء مزيد من القيمة والمرونة على أعمال الشركات في ظل المنافسة والأهمية المتزايدة للأسواق الناشئة، إضافة إلى تفاقم الضغوط على سلاسل التوريد العالمية.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

رئيس مكافحة كورونا يحذر بعد زيادة عدد الإصابات

إرتفاع حالات الشفاء من «كورونا»..وتسجيل 788 حالة إيجابية جديدة

أول زيارة رسمية رئيس وزراء العراق يجتمع مع ولى عهد السعودية فى الرياض

مصطفى قمر يوجه رسالة ترحيب للنجم صابر الرباعى

 المملكة السعودية تسقط 5 طائرات بدون طيار أطلقتها المليشيات الحوثية باتجاه المملكة

المارد الأحمر يستعيد صدارة الدوري برباعية مثيرة في شباك فاركو

درساً قاسياً في الوطنية والشرف للمقاول الهارب محمد علي،

 اجتماع غدا الاثنين بين "خماسية الجبلاية" و"الفيفا" عبر الفيديو كونفرانس

البحرين تتضامن مع مصر: من حقها الدفاع عن أمنها القومى

Rwanda Day to link Diasporans to career opportunities back home

مساحة اعلانية